الخميس - 24 أيلول 2020
بيروت 27 °

أصالة والعريان انضمّا إلى القائمة... لعنة الطلاق تضرب الزيجات الفنية

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أصالة والعريان انضمّا إلى القائمة... لعنة الطلاق تضرب الزيجات الفنية
أصالة والعريان انضمّا إلى القائمة... لعنة الطلاق تضرب الزيجات الفنية
A+ A-

وضعت الفنانة السورية أصالة نصري، حدّاً للشائعات في شأن انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، وأعلنت رسمياً طلاقهما عبر "إنستغرام".

وذكرت أصالة في منشورها: "بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائياً عن والد ابنيّ (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي. كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف".

واختتمت قائلة: "سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

View this post on Instagram

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on


أصالة والعريان باتا آخر حلقات مسلسل فشل الزيجات الفنية للمشاهير ونجوم الفن، حيث تكررت حالات الانفصال في عديد من الزيجات التي كان طرفاها من نجوم الوسط الفني، ومن بينهم انفصال الفنّان أحمد سعد عن الفنانة سميّة الخشّاب، بعد زواج استمر عاماً ونصف العام، ليفاجئ جمهوره بإعلان انفصالهما، ليدخل الثنائي في صراعات قضائية بعدها.

الفنّان أحمد فلوكس انفصل عن زوجته الفنّانة هنا شيحة بعد أشهر قليلة من الزواج، بسبب اختلاف فى وجهات النظر بين الثنائي إلا أن علاقتهما طيبة.

أبرز حالات الطلاق الفنية التي أثارت جدلاً واسعاً، للفنانة مي سليم من زوجها وليد فواز بعد أقل من شهر من خبر زواجهما، حيث نشر فواز في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قائلاً: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي... للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد... دعواتكم".

الفنان المصري الراحل رشدي أباظة، تزوّج من الفنانة الراحلة صباح، خلال تصوير فيلم يجمع بينهما في بيروت، ووقتها كان متزوجاً من الفنانة والراقصة سامية جمال، وقيل وقتها إنه يريد أن يحتفظ بالسمراء في مصر، والشقراء في صيدا، إلا أنه انفصل عن صباح بعد يومين فقط، وتردّد أن الهدف من هذه الزيجة كان إشعال غيرة سامية جمال.

الفنانة شيري عادل تزوجت من الداعية الإسلامي معز مسعود، وهو ما أثار جدلاً كبيراً وقتها، إلا أنهما أعلنا طلاقهما، كما انفصل الفنان شريف رمزي عن زوجته منة الله ابنة الفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي، بعد فترة زواج لم تدم سوى أشهر عدّة.

أبرز قصص الحب الفنية التي انتهت بالطلاق، كانت بين الفنان الراحل نور الشريف وزوجته بوسي، حيث انفصلا قبل سنوات من وفاته رغم أن قصة حبهما كان يتحاكى بها الجميع، إلا أنهما عادا مجدداً قبل أشهر من وفاة نور الشريف.

بينما كان أغرب طلاق فني، بين المطرب الشعبي نادر أبو الليف والفنانة علا رامي، بعد قصة حب مشتعلة استمرت طويلاً خلال دراستهما في معهد الموسيقي، ولكن بسبب التعثر المادي لأبو الليف لم يستطع عقب تخرجه الزواج من علا، قبل أن يتزوجا ولم يستمر الزواج بينهما أكثر من 10 أشهر.

تزوّج الفنان حسن يوسف، من النجمة لبلبة لمدة 6 أشهر فقط، كما تزوج من نجوى فؤاد أسبوعًا، ولم يجمع بينهما سقف بيت واحد، ولكن زواجه من الفنانة شمس البارودي هو الأطول عمراً، وأثمر 4 أبناء.

بعد زواج استمر 7 سنوات انفصلت الفنانة المصرية سمية الألفي عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وتزوّجت من المطرب مدحت صالح، ولم يستمر الزواج إلا عاماً واحداً، وحدث الانفصال عبر ساحات المحاكم، كما تزوج مدحت صالح من شيرين سيف النصر، وانفصلا بعد 3 أشهر.

وسبق أن تزوج الفنان المصري حاتم ذو الفقار من الفنانة نورا، ولكن زواجهما لم يدم سوى 10 أيام فقط حتى أعلنت نورا خبر انفصالها عن ذو الفقار بعد اكتشافها إدمانه المخدرات.

الكلمات الدالة