الأربعاء - 02 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

"بيزنس" النجوم تابع... محمد صلاح يفتتح محل بيع اللحوم في القاهرة

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
"بيزنس" النجوم تابع... محمد صلاح يفتتح محل بيع اللحوم في القاهرة
"بيزنس" النجوم تابع... محمد صلاح يفتتح محل بيع اللحوم في القاهرة
A+ A-

تفتتح أسرة محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي، يوم الجمعة المقبل، أول فرع في سلسلة محلات بيع اللحوم، تنوي أسرة اللاعب إطلاقها خلال الفترة المقبلة، ضمن سلسلة استثماراته في مصر.

ويفتتح صلاح حامد، والد محمد صلاح، محل بيع اللحوم في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، لبيع اللحوم الطازجة من إنتاج مزارع عائلته، بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات المهمة، مؤكداً أنه سيتم افتتاح فروع جديدة لمحلات بيع اللحوم في مختلف المحافظات، مع تخفيضات عليها.

وانضم محمد صلاح إلى قائمة غرائب "بيزنس" النجوم باقتحام عالم مزارع الماشية ومحلات بيع اللحوم، حيث تضم القائمة الفنان أحمد السقا الذي برع في مجال تجارة الخيول، حيث يمتلك مزرعة خيول عربية أصيلة بجانب معرض للسيارات.

الفنانة هالة صدقي شاركت بعض أصدقائها قبل سنوات عدّة في مشروع لتجارة الملابس، قبل أن يفشل ويلحق بها خسائر مالية، إذ أكدت في تصريحات تلفزيونية أنها تفاجأت بأنها لا تجيد الحسابات وأنها غير متفرغة للتجارة، لتقرر إنهاء المشروع والتفرغ لعملها الفني.

كما تعرّض الفنان الراحل فاروق الفيشاوي لخسارة كبيرة في مشروعه التجاري الأول، وكان عبارة عن مطعم في مدينة الغردقة، ليدخل مجال الاستثمار العقاري، إلا أن الفشل لاحقه أيضاً ليتورط في قضايا شيكات بدون رصيد وقتها.

فيما فشل الفنان محمد رياض في بعض المشروعات التجارية على رأسها كافيه والمضاربة في البورصة، بالإضافة إلى الفنان عزت العلايلي الذي شارك البعض في مشروع ملاهٍ مائية للأطفال، إلا أنه تعرّض لفشل كبير، وخسر جزءاً من رأس المال ليقرر الانسحاب من المشروع.

الفنان هشام عباس افتتح مطعماً متخصصاً في المأكولات البحرية، كما تمتلك المطربة أنوشكا شركة لاستيراد الأخشاب من الخارج لعمل الديكورات المختلفة للمنازل والشقق، ودخلت يسرا مجال الاستثمار العقاري من خلال شراء عقارات في أميركا والإمارات وإنكلترا، بجانب مشروع سياحي بالساحل الشمالي.

بينما يمتلك الأخوان مصطفى وحسين فهمي مطعماً كبيراً في الجيزة، ويشرفان بأنفسهما عليه. ويمتلك مصطفى قمر مقهى بمنطقة المهندسين، ويشرف عليه، وهو موجود فيه بصفة مستمرة. وتمتلك فيفي عبده مطعماً للأسماك في مدينة السادس من أكتوبر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم