الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جريمة بشعة تهزّ مصر... الأب وزوجته وأمه وأربعة أبناء قُتِلوا طعناً وحرقاً (صورة)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
جريمة بشعة تهزّ مصر... الأب وزوجته وأمه وأربعة أبناء قُتِلوا طعناً وحرقاً (صورة)
جريمة بشعة تهزّ مصر... الأب وزوجته وأمه وأربعة أبناء قُتِلوا طعناً وحرقاً (صورة)
A+ A-

جريمة بشعة أثارت ردود أفعال غاضبة في #مصر يوم أمس الأحد، حيث استيقظ أهالي عزبة علي بمدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة، على حادث مفجع، بالعثور على 7 جثث من عائلة واحدة، داخل منزلهم في ظروف غامضة.

وتلقّت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطاراً يفيد العثور على جثث أسرة كاملة، وبالفحص تبيّن الجثث لكل من حسني. س. أ. (39 عاماً)، وزوجته رنا م. ش.، ووالدته زينب م. ع. (67 عاماً)، وأبنائه الأربعة.

وقرّرت النيابة العامة، تحويل ضحايا المذبحة للطب الشرعي بدمنهور، لبيان سبب الوفاة وموعد وقوع الحادث، حيث جاء في التقرير الطبي المبدئي لضحايا الحادث المأسوي، إصابتهم جميعاً بحروق في أنحاء متفرقة من أجسادهم، إضافة إلى طعنات في جثتين.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة جهودها، لكشف لغز العثور على الضحايا الـ7، بخاصة أن الجيران والأهالي أقرّوا بأنّ الضحايا لم يكونوا في خصومة مع أحد.

كما شيّع المئات، جثامين الضحايا، عقب تصريح النيابة العامة بدفن الجثث.

فيما أكد نجل شقيق رب الأسرة المقتول، في تصريحات تلفزيونية، أنه فور عودته من العمل، تفاجأ بالكارثة البشعة، قائلاً: "عمّي يعمل مبيّض محارة، وليست له عداوة مع أي شخص، ولم يكن شاهداً بإحدى القضايا مثلما نشرت بعض الصحف، وكانت كارثة أنّ الزوج والزوجة وأربعة أولاد وجدتهم، جميعهم قُتِلوا، وعندما اشتعل النيران، خرج أهالي القرية جميعاً لإطفاء الحريق، وفوجئوا بالجثث وأقرب بيت لهم على بعد 1000 متر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم