الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تفحّم شقة فنانة مصرية وإصابتها باختناق

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
تفحّم شقة فنانة مصرية وإصابتها باختناق
تفحّم شقة فنانة مصرية وإصابتها باختناق
A+ A-

نجت الفنانة المصرية نادية سلامة، من الموت بعد حريق نشب في شقتها بمنطقة حي الأشجار في مدينة 6 أكتوبر، وهو ما تسبب في تفحم كامل محتويات الشقة، وإصابة الفنانة بحالة اختناق، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية، أن حريقًا اندلع داخل شقة الفنانة المصرية نتج عن ماس كهرباء حدث بجهاز التدفئة الموضوع بغرفة المعيشة وأنه التهم محتويات الشقة بالكامل من ملابس وأجهزة منزلية ومجوهرات ومتعلقات شخصية، وأحدث تلفيات قدرت تكلفتها بأكثر من نصف مليون جنيه.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة قد تلقت إخطاراً باندلاع حريق داخل شقة الفنانة نادية سلامة في مدينة ٦ أكتوبر، حيث تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، لمنع امتداد النيران للأماكن المجاورة وتم إخمادها.

وكشفت التحقيقات عن أن الفنانة نادية سلامة كانت خارج منزلها، وبمجرد رجوعها أشعلت جهاز التدفئة، ومكثت لدقائق وفجأة تذكرت أنها تركت بعض المتعلقات الشخصية بسيارتها فانطلقت للخارج لإحضارها، ولم تمر سوى ثوان على خروجها حتى سمعت صوت انفجار قادم من شقتها، نتيجة حدوث ماس كهربائي بجهاز التدفئة.

وعادت إلى الشقة وحاولت إخراج بعض المحتويات قبل أن تلتهمها النيران ولكنها لم تنجح في ذلك نتيجة الأدخنة الكثيفة الناتجة عن الحريق والتي أصابتها بحالة اختناق، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم