الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

موضة الثمانينيات تعود في بداية عام 2020

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
موضة الثمانينيات تعود في بداية عام 2020
موضة الثمانينيات تعود في بداية عام 2020
A+ A-

أعادتنا الماركات العالميّة إلى حقبة الثمانينات وذلك من خلال عروض الأزياء العديدة التي جرت في باريس، ميلانو، وغيرهما من البلدان التي تعتبر المعيار في إطلاق أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم. وقد جسد حفل jingle ball هذه الصيحة مع أبرز النجمات اللواتي حضرن الحدث.

تتجلى موضة الثمانينات في التنانير الميني والأكتاف المنفوخة كما لاحظنا تداخل قماش الصوف المحاك بطريقة تقليديّة في أغلب الأزياء، والحقائب المزدانة بها. بإمكانك اليوم اعتماد الفساتين المطبّعة بالنقشات التي تتداخل ألوانها ما بين الأصفر، الأسود والذهبي.

لا تترددي باعتماد السراويل الواسعة أي jupe culottes إذ إنها من أبرز صيحات عام 2020 ويمكن تنسيقها مع جزمة عالية وقميص رقيق مع سترة بلايزر.

لا يمكننا أن ننسى أيضاً الأكتاف الواسعة التي برزت في العديد من عروض أزياء عام 2020 ومن الدور التي تبرع عادة في اعتماد أجواء الثمانينات والتسعينات نذكر إيف سان لوران التي تستعين باوشحة تعقد على العنق أو عند الصدر وتستعين بالجلد واللاميه والقماش المنقط على طريقة دولتشي أند غابانا. أما بالنسبة للأطقم فيسود الطابع العملي المريح مع قصات شبه ذكورية غير ملتصقة بالجسم. 

الكلمات الدالة