السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 29 °

فنانون في ورطة بسبب تصرفات أبنائهم (صورة)

المصدر: " ا ف ب"
محمد أبو زهرة
فنانون في ورطة بسبب تصرفات أبنائهم (صورة)
فنانون في ورطة بسبب تصرفات أبنائهم (صورة)
A+ A-

أثارت لينا الفيشاوي، نجلة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، أزمة لوالدها بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، وصفها البعض بأنها مثيرة وجريئة لظهورها من دون ملابس، بينما دافع البعض الآخر عنها، مؤكدين أنها صورة قديمة منذ العام 2013 كما ظهر مكتوباً عليها، وعمرها لم يكن يتجاوز الأعوام العشرة.

ولم تكن تلك المرة هي الأولى التي تثير فيها لينا الجدل حولها، فخلافاتها مع والدها أحمد الفيشاوي محط اهتمام كثير من جمهوره، ولم تقتصر على قضية إثبات النسب الشهيرة التي رفعتها والدتها الإعلامية هند الحناوي والتي نجحت في إثبات نسب لينا له بعد أعوام من التردد على المحاكم ولكن خرجت هند منذ عدة أعوام أيضًا لتؤكد أن أحمد الفيشاوي لا ينفق على ابنته ولا يتواصل معها ورفعت أكثر من دعوى ضده تطالب من خلالها بنفقتها ومصاريف دراسة.

ابنتها في إنكلترا وبالفعل حصلت على حكم لصالحها يجبره على دفع نفقة بشكل شهري لها، ليرد الفيشاوي بدعوى قضائية طالب من خلالها بدراسة ابنته في مصر وعدم السماح لها بالسفر إلى إنكلترا في حال عودتها لمصر وهو ما أعلنت عنه لينا عندما أكدت أنها لن تتمكن من حضور عزاء جدها فاروق الفيشاوي لحصول والدها على حكم يمنعها من السفر لأي دولة فور وصولها لمصر أي وقت.


وتعد لينا الفيشاوي على رأس قائمة من أبناء النجوم الذين فجروا أزمات عنيفة، وهو ما عرّض هؤلاء النجوم لانتقادات عنيفة، حيث تضم القائمة المذيعة أسما شريف منير، نجلة الفنان شريف منير، التي اثارت أزمة عنيفة لها ولوالدها بعدما وصفت الشيخ محمد متولي الشعراوي بالمتطرف، وكان هذا سبباً في انتقادها والهجوم عليها وعلى والدها بشكل شديد؛ مما أجبرها على الخروج للاعتذار عبر الفضائيات.

بدأ الأمر عندما شاركت أسما متابعيها بمنشور قالت من خلاله "صباح الخير عايزة آخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خالطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟"، وأكد كثير من متابعيها أن الشيخ الشعراوي من أفضل شيوخ الإسلام؛ لترد عليهم قائلة: "طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي، الله يرحمه، ومكنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلاً عقلي ما عرفتش أستوعبه.. حقيقي استغربت".

الابن الأكبر للفنانة أنغام الذي يدعى عمر، عرضها لأزمة عنيفة بعدما ألغى متابعتها عبر حسابه على "إنستغرام"، وحذف كل صوره مع أنغام، والغريب أنه أصبح يتابع الفنانة السورية أصالة التي يجمعها خلاف حاد مع والدته. 

عمر نشر صورة له على حسابه الشخصي وعلق عليها "ولد ضائع"، ليؤكد البعض أن علاقته بوالدته سيئة للغاية عقب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

الفنانة نادين الراسي اتهمت ابنها بالتعدي عليها بالضرب، قائلة في تسجيل صوتي لها تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تجهش في البكاء: "بعد كل التنازلات اللي قدمتها لابني مارك الطبيب وبعت منزلي لشراء سيارة من أجله تعدى علي بالضرب، وعايرني بأنه هو من ساعدني بالنجاة من الموت عندما تعرضت لحادث سير منذ فترة".

وطالبت نادين الراسي، الجميع بأن ينتبهوا لتصرفات ابنها غير المسؤولة، بخاصة بعدما تجرأ على والدته بالضرب، وأن يتنازل عن السيارة لها لأن هي من اشترتها بأموالها، فيما رد ابنها مارك من خلال تسجيل صوتي جديد بعد أن اتهمته بأنه تعدى عليها بالضرب وسحلها أمام أشقائه وأحد أصدقائه في المنزل، قائلاً: "إن والدته كانت تضربه وهي في حالة هيستيرية وكل ما كان يفعله أنه يقوم بتهدئتها، نافياً ما قالته حرفياً حول تعديه عليها".

الكلمات الدالة