أبرز النجوم الذين قرروا تمضية عطلة الأعياد في دبي!

جورج حداد

تمتاز مدينة دبي الاماراتية بطقسها الرائع والمعتدل في هذه الفترة من السنة، الأمر الذي جعلها مقصداً لنجوم العالم في فترة الأعياد والباحثين عن أشعة الشمس الدافئة. بعيداً من البرد القارس الذي يعيشونه في بلدهم.

اختارت المغتية الأميركية كايتي بيري مدينة دبي مكاناً لقضاء عطلة العيد بعد إحيائها حفلاً غنائياً ضخم حضره أكثر من 6000 شخص.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6Tl2iAn36k]]

النجمة ايفا لونغوريا قرر أيضاً أخذ اجازتها في صحراء دبي مستمتعة بالحياة التقليدية من خلال مشاهدة الصقور وشرب القهوة العربية المصنوعة على الحطب وغيرها من الأمور، اضافة الى تمضيتها وقتاً كبيراً على شواطئ البحر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6qyexCJ1vq]]

قرر نجم فريق ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما قضاء فترة الأعياد في دبي أيضاً، كما أنه حرص على الاحتفال بعيد ميلاده الـ32 في أحد ملاهي المدينة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6dzCVhptwf]]

فضل مدرب ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان الهروب من البرد القارس الذي تعيشه اسبانيا في الوقت الراهن نحو دبي، حيث قرر قضاء عطلته رفقة أولاده.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6iTGCoCv-O]]

دبي أيضاً كانت مقصداً للاعب الأفضل في العالم خلال 5 مناسبات البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي استمتع بالجلوس على شواطئها والاستماع بالشمس رفقة صديقته جورجينا رودريغيز وأولاده. كما أنه توج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 في فاعليات مؤتمر "دبي جلوب سوكر" 2019 الرياضي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6nssN0onBp]]