الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هشام عباس ندم بشدّة: "لم أرغب في الغناء بكباريه"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
هشام عباس ندم بشدّة: "لم أرغب في الغناء بكباريه"
هشام عباس ندم بشدّة: "لم أرغب في الغناء بكباريه"
A+ A-

أعلن الفنان المصري هشام عباس أنه كان سيقوم بأداء دور الفنان أحمد السقا في فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية"، ولكنه رفض في اللحظات الأخيرة، مبدياً ندمه على عدم المشاركة في الفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً في تاريخ السينما المصرية.

وأضاف عباس، في تصريحات تلفزيونية، أنه ندم بشدة على عدم المشاركة في الفيلم، قائلاً: "لم أكن أريد الظهور في أول فيلم لي أغني في كباريه، لكن بعد نجاح الفيلم ندمت بشدة"، مؤكداً أن دور السقا عُرض عليه وقرأ السيناريو بالكامل، ولكنه رفض كونه يريد تجسيد شخصية أخرى.

وانضم عباس إلى قائمة طويلة من الفنانين أعلنوا ندمهم على الاعتذار عن بعض الأدوار الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، حيث تضم القائمة الفنانة فردوس عبدالحميد التي أعلنت ندمها على الاعتذار عن الجزء الثاني من مسلسل "ليالي الحلمية"، حيث لعبت ضمن أحداث الجزء الأول من العمل شخصية أنيسة، إلا أنه مع كتابة الجزء الثاني من المسلسل، وجدت أن الخط الدرامي الخاص بالشخصية أخذ منحى آخر يختلف عما كان متفقاً عليه مع المؤلف أسامة أنور عكاشة، ما دفعها للاعتذار آنذاك، وحلّت بدلاً منها الفنانة محسنة توفيق، لتخرج بعد سنوات طويلة وتبدي ندمها على عدم المشاركة في المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار عدة أجزاء.

الفنان طارق لطفي، خسر أحد الأدوار المهمة، حيث كان مرشحاً للمشاركة في فيلم "سهر الليالي"، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، إذ كان سبب رفضه المشاركة ارتباطه بالسفر، وقد أعلن عن ندمه أخيراً على الاعتذار عن العمل الذي قام ببطولته منى زكي وفتحي عبدالوهاب وشريف منير وأحمد حلمي وحنان ترك.

الفنانة ياسمين صبري اعتذرت قبل أعوام عدّة عن مسلسل"جراند أوتيل"، من أجل انشغالها بتصوير دورها في مسلسل "الأسطورة"، وحلّت بدلاً منها الفنانة أمينة خليل، إلا أنها أعلنت ندمها على الاعتذار عن الدور بعد أن حدث العديد من المشكلات داخل العمل، وتم حذف بعض مشاهدها.

الفنان يحيى الفخراني اعتذر هو الآخر عن فيلم "العار"، حيث كان من المفترض أن يؤدي أحد الأدوار فيه، لكنه اختلف حينها مع القائمين على الفيلم، وبعد نجاح العمل قرر الفخراني مشاركتهم في فيلم "الكيف".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم