أجمل الإطلالات البرّاقة التي اعتمدتها النجمات عام 2019

فاديا خزام الصليبي

دعوا المعجبين يفرحون: مساء اليوم الحادي والثلاثين يقترب بسرعة وسيشكل فرصة للاستمتاع بالماكياج. مساحيق قزحية الألوان، ظلال لامعة،أحجار الراين وغيرها من الإضاءات التي تتمتع النجمات بسرّها الذي يكمن في تحقيق أجمل مظهر مستوحى من السجادة الحمراء.

تسليط الضوء على البشرة

لا غنى عنه، تسليط الضوء أو highlighters هو نقطة الأورغن اليدوي لماكياج البشرة خلال الأعياد. لطالما كان هذا النوع من الماكياج محجوزاً للمحترفين لجلسات التصوير قبل بضع سنوات، لكن جميع عشاق الماكياج يستخدمونه اليوم. تنطبق هذه الصيغ القزحية على المناطق البارزة من الوجه، حيث يضرب الضوء على الجلد أولاً عندما يكون في الشمس: عظام الخد، وجسر الأنف، محدب الجبهة، ولكن أيضًا أعلى نقطة في أسفل الحاجب وطرف الذقن. للحصول على التأثير اللامع هناك: المواد الهلامية، أو المساحيق، أو العصا، أو أقلام الرصاص، أو الفرشاة، أو ظلال العيون الكريمية، يتنوّع النسيج ولكنه يستجيب جميعه للهدف: الضوء الذي يلمع بشكل مشرق.

المجال الأساسي هو منطقة عظام الخد كما تظهر لنا كاتي بيري وإميلي بلانت وكارولين ريس وكل النجوم المدمنين على التوهج! فمادة highlighters لا تجذب الضوء فحسب، بل تعطي حجمًا أيضًا. من خلال اللعب أيضًا بظلال العيون المات الموضوعة في الأجزاء المجوفة، يمكننا بالتالي تسليط الضوء على الوجه أثناء نحته هذا هو "الكنتورينغ" الشهير.

ماكياج الأعياد على العيون

حتماً، الذي يقول "تألق"، يقول "ماكياج قزحي الألوان ونظرات متوهجة بفضل لمعان الباييت". لتلألؤ الجفن، ليس هناك ما هو أكثر فعالية من آي لاينر من الباييت، وهو سهل الاستخدام للغاية ويضيف خطًا سميكًا إلى حد ما خلف هامش جفن العين. من الممكن أيضًا الحصول على تأثير لامع من خلال ظل متناهي الصغر من الباييت مثل إيفا لونغوريا أو ليدي غاغا الممتد على جميع أنحاء الجفن، أو اللعب مع الظلال ذات التأثيرات الثلاثية الأبعاد أو الخطوط المعدنية على الزاوية الداخلية للعينين كما تظهر نظرات Laititia Casta أو Kim Kardashian .

للحصول على تأثيرات "الديسكو"، من الممكن أيضًا مد الباييت الحر على الجفن حيث يتم وضعه على الإصبع ثمّ مدّه على كريم الأساس كقاعدة تثبيت أو حتى اختيار الماسكارا الباييت مثل سيلين ديون، والتي يمكن استخدامها حتى على الحاجبين. . للحصول على تأثير مبهر نقوم بعد ذلك بلصق أحجار الراين على الجلد حول العينين. إنّها مسألة جرأة ...

Kim Kardashian

Céline Dion

مكياج لؤلؤي

بالنسبة لخط العنق الجانبي، الكتفين والساقين، يجب أن يكون الجلد مصقولًا ولهذا الأمر هناك الزيوت التي تحتوي على الباييت خيار ممتاز لأنه بالإضافة إلى تغطية البشرة بعرق اللؤلؤ اللطيف، فإنه يغذي ويعطّر. يمكننا أيضًا تحويل الجيل المضاء المخصص لعظام الخد لإبراز خط العنق أو الديكولتيه، وحتى الطلاء بالزيت بدون باييت لتأثير هائل مثل كيم كارداشيان أو إميلي راتاجكوفسكي وخطوط عنقهما المجنونة. بالنسبة لأولئك اللواتي لا يحببن تأثيرات الباييت، استخدمي مساحيق البودرة الصدفية للرش أو المذررة.

Emily Ratajkowski

لمعان على الشفاه

بالطبع، على الشفاه، فإن اللمعان هو العسلوج البرّاق: تأثير الشفاه الرطب أو اللامع ببساطة بفضل النسيج الأخف دائمًا، الصيغ الحديثة لا تلتصق ولكنها مليئة بالتأثيرات. لجعله ثابتًا، نقوم بتلوين الفم قبل، ويفضل بقلم لباد أو بمداد سائل ملوّن للشفاه (بدون نسيج ممّا لا يجعل اللمعان يتدفق) ثمّ نضع اللمعان Gloss فوقه، في نسخة نيود مثل تشارليز ثيرون أو كيم كارداشيان، أو الملوّنة مثلما تحبها نعومي كامبل، ممّا يضمن الشفاه براقة.

Naomi Campbell

الأظافر القزحية اللون

لإضفاء لمسة مثالية على العطلة، نختار بالطبع إكسسوارات ولكن أيضًا طلاء أظافر لامع: باييت، لآلئ أو برنيق أحمر جميل، سيضع اللمسات الأخيرة على ملابسك ببراعة! خلاف ذلك، يمكنك لصق أحجار الراين على أظافرك مثل ريتا أورا لأيادي من المجوهرات!

Rita Ora

Abbey Lee Kershaw

Adut Akech

Awkwafina

الظلال المصنوعة من الذهب والستراس.

Cara Delevigne

Gal Gadot

Gigi Hadid

الرموش المصنوعة من الريش.

Gwen Stefani

Lady Gaga

العيون البراقة shimmery eyes

Lucy Boynton

فن ترصيع الوجه بالستراس.

Lupita Nyong'o

المكياج الميتاليكي

Miley Cyrus

Pom Klementieff

الظلال المصنوعة من الغليتر الملوّن.

Rihanna

Sophie Turner

الطلال الثلجية والتسريحة الغليتر