الأحد - 17 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

نيمار يضع شروطه للتنازل عن دعاواه أمام برشلونة

جورج حداد
نيمار يضع شروطه للتنازل عن دعاواه أمام برشلونة
نيمار يضع شروطه للتنازل عن دعاواه أمام برشلونة
A+ A-

يحاول اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا جاهداً العودة الى فريقه برشلونة الاسباني وحل جميع مشاكله مع النادي الكتالوني. وهذا ما أكده تقرير صحافي اسباني، قال إن لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، يتعهد بالتصالح مع البلوجرانا لكن في حالة واحدة فقط.

فوفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مصادر قريبة من نيمار تؤكد أن اللاعب مستعد للتوصل لاتفاق مع برشلونة بشأن الدعاوى القضائية، إذا تعهد النادي الكتالوني بضمه وهو الأمر الذي ألمح له في وقت سابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6WAOAcAopz]]

ومن المفروض أن يبدأ محامو نيمار باجراءات التصالح مع برشلونة، وحل الخلاف القائم بسبب عدم حصوله على مكافأة التجديد لعقده الأخير مع البرسا، عندما تتأكد عودة اللاعب إلى "كامب نو" وحصوله على راتبه القديم.

وأشارت الصحيفة عينها الى أن عودة البرازيلي صاحب الـ27 عاماً، ستعني حصوله بشكل تلقائي على الجزء المتعلق بالمكافأة. وكان والد نيمار أكد مؤخرًا أنه ونجله، على استعداد للتوصل لاتفاق ودي مع برشلونة بشأن الدعاوى القضائية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5-ZhJpgWAD]]

يذكر أن اللاعب البرازيلي انتقل من البارسا إلى "حديقة الأمراء" في صيف 2017 مقابل 222 مليون أورو قيمة الشرط الجزائي في عقده الأخير مع برشلونة وهي الصفقة الأعلى قيمة في تاريخ كرة القدم. لكن قيمة نيمار السوقية قد انخفضت في الوقت الراهن بسبب تقدمه في العمر وكثرة إصاباته حيث تبلغ قيمته الحالية نحو 180 مليون أورو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم