الخميس - 26 تشرين الثاني 2020
بيروت 19 °

إعلان

اقتصاد وأعمال

اقتصاد وأعمال
اقتصاد وأعمال
A+ A-

تمديد مفعول براءة الذمة الصادرة عن صندوق الضمان

صدر أمس مرسوم يحمل الرقم 6036 قضى بتمديد مفعول براءة الذمة المحصورة الصادرة عن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي إلى تاريخ 29-2-2020.

تدعيم العلاقات السياحية اللبنانية - العربية

شارك وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال أواديس كيدانيان في اجتماع الدورة العادية 22 للمجلس الوزاري العربي للسياحة في السعودية، إلى جانب 20 دولة عربية. وكانت لكيدانيان سلسلة لقاءات ثنائية على هامش المجلس مع عدد من وزراء السياحة العرب، من أجل تدعيم العلاقات السياحية وتشجيع رعايا دولهم لزيارة لبنان لغايات سياحية، ما يساهم في دعم السياحة والاقتصاد اللبناني.

بطيش يحذّر أصحاب المؤسسات التجارية

حذّر وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش من "تمادي بعض أصحاب المؤسسات التجارية في زيادة الاسعار غير المبرّرة في مُعظم الأحيان"، مؤكِداً على أن "استمرار بعضهم بالتلاعب بالأسعار أو الغشّ سيعرِّضهم إلى اقصى العقوبات وصولاً الى الإقفال".

صرخة لأهالي البترون لإعادة ضخ المياه للمنطقة

ما زالت منطقة البترون تعاني من انقطاع المياه منذ أكثر من 10 أيام بعد تسرب زيبار الزيتون لمجرى نهر الجوز ونبع دله والغواويط الذي يغذي منطقة البترون بمياه الشفة والري. وأطلق الأهالي صرخة مطالبين المسؤولين باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة ضخ المياه للمنطقة، مشيرين الى المصاريف الإضافية التي يتكبدونها لشراء المياه في ظل الأزمة المعيشية الحالية. وكان قائمقام البترون روجيه طوبيا أصدر قراراً يقضي بإقفال معاصر الزيتون على أن يصار إلى إعادة ضخ المياه بعد صدور نتائج الفحوص المخبرية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم