الجمعة - 23 تشرين الأول 2020
بيروت 23 °

إعلان

مسابقة "إريكسون" للتطبيقات تشجع الابتكارات المحلية في لبنان

A+ A-

مع إقتراب الموعد النهائي للتقديم في مسابقة "جوائز إريكسون العالمية للتطبيقات" تلقت شركة "إريكسون" عدداً كبيراً من المشاركات من الشرق الأوسط وأفريقيا.


وتقام المسابقة لسنة 2014 بعنوان "تطبيقات لحياة العمل"، لدعم رؤية "إريكسون" للمجتمع الشبكي الذي يكون فيه كل شيء متصلاً من خلال التقنيات المتنقلة وشبكات النطاق العريض والحوسبة السحابية والتطبيقات والخدمات.
وينبغي على التطبيقات المشاركة أن تنسجم مع موضوع المسابقة الذي يتطلب إبراز قدرة التطبيقات على مساعدة الناس في عملهم اليومي، وتحديد السبل الكفيلة بالمساهمة في جعل حياة العمل المستقبلية مكاناً يتيح للناس الابتكار والتعاون بشكل أفضل، وتحقيق التوازن مع الحياة الشخصية خارج العمل.
وهذه السنة هي الخامس على التوالي لإقامة هذه المسابقة والتي تدعو الطلاب والشركات الصغيرة والمتوسطة من مختلف أنحاء العالم إلى تقديم أفضل التطبيقات للهاتف النقال على منصتي أندرويد وiOS.
والجائزة الأولى تبلغ 25 ألف أورو، والثانية 10 آلاف أورو، كما يوجد تكريم خاص للابتكار الذي يدعم رؤية "التكنولوجيا لحياة أفضل". وتشمل الجوائز المركز الثالث إلى العاشر، على شهادات تقدير وألقاب فخرية. الموعد النهائي للمشاركة هو 28 شباط 2014.