حفل زفاف ثانٍ لممثلين إماراتيين يعرّضهما لانتقادات

شغل حفل الزفاف الثاني الذي أقامه الممثل الاماراتي احمد خميس وزوجته الممثلة مشاعل الشحي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضا لانتقادات عدة منها أنّ الحفل كان مختلطاً ويخالف العادات والتقاليد الاماراتية، وأنه أقيم على الطريقة الفيليبينية، إضافة إلى أنه ثاني حفل زفاف لهما حيث سبق أن أقاما حفل زفاف منذ عام.

واتهما انهما يقلدان الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي اللذين أقاما حفل زفاف ثانياً بعد مرور عام على زواجهما أيضاً. وتصدر حفل الزفاف الثاني قائمة الاكثر بحثاً في السعودية على محرك البحث "غوغل".

مشاعل نشرت صوراً لها في حسابها عبر "إنستغرام" من الحفل وكتبت أنها تشعر بسعادة كبيرة وخصوصاً أنّ أفراداً من عائلة والدتها فيليبينية حضروا حفل زفافها الذي اقامته على الطريقة الفلبينية وأنها فخورة بوالدتها وعائلتها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6Q_gX6HnJX/?igshid=18wz8plp625nu]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6P-Xv_HiWL/?igshid=1obeg721oreb6]]

مشاعل وأحمد تزوجا منذ أكثر من عام وشغلت أخبار زواجهما في ذلك الوقت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فاجأ أحمد حينها مشاعل بطلب يدها على المسرح وأمام الجمهور. وتعرّضا ايضا في حفل زفافهما الاول لانتقادات بسبب تخلي مشاعل عن الحجاب وانتشار مقاطع فيديو لهما من الحفل وهما يقبلان بعضهما الامر الذي اعتبر لا يتناسب مع العادات والتقاليد الاماراتية.


أحمد خميس وبعد الانتقادات التي وجهت لهما، نشر مقاطع فيديو عبر "إنستغرام" أوضح فيها سبب إقامة الحفل على الطريقة الفيليبينية، حيث ان والدة مشاعل فيليبينية الجنسية وانها كانت تتمنى ان تقيم حفل زفافها على الطريقة التقليدية، واعتذر ايضا عن المقاطع التي انتشرت من حفل زفاهما الاول، ومشاهد قبلاتهما حيث قال إنّه لم يكن يتوقّع أن ينتشر المقطع بهذه الطريقة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6TuQATB5fD/?igshid=1gn5wi5p0ztw1]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6TuczDhSqg/?igshid=jlatw40qv89n]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6SnbuBFP0z]]