السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مستحضرات تجميل تتفوّق في مجال تكنولوجيا الصحّة وتبتكر Spot Scan

المصدر: "النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
مستحضرات تجميل تتفوّق في مجال تكنولوجيا الصحّة وتبتكر Spot Scan
مستحضرات تجميل تتفوّق في مجال تكنولوجيا الصحّة وتبتكر Spot Scan
A+ A-

أثبتت مختبرات لاروش بوزيه، مرّة جديدة، التزامها بتوفير حياة أفضل لمن يعانون من البشرة الحسّاسة، من خلال إطلاق تطبيق إفكلار سبوت سكان، وهو ابتكار ثوري يستخدم الذكاء الاصطناعي ليزود كلّ مستخدم بتحليل خاص به لمشكلة حبّ الشباب التي يعاني منها، ويشجّعه على استشارة طبيب الأمراض الجلدية.

وفي 17 تشرين الأوّل (أكتوبر)، اجتمع ما يزيد على 50 شخصاً من المدعوّين المميّزين، ووسائل الإعلام، وأصحاب المدوّنات، والشخصيّات المؤثّرة في مركز "بيروت ديجيتال ديستريكت"، لاختبار تطبيق إفكلار سبوت سكان. وللمناسبة، تحوّل المكان إلى صرح رقمي، حيث سافر المدعوّون على متن طائرةٍ افتراضيّة، واستخدموا كاميرا تصوير بانورامي سجّلت لكل منهم فيديو أظهرهم في كلّ الاتجاهات.

وعلى الرغم من ظهور تكنولوجيا ثورية، يبقى الطبيب المتخصّص بالأمراض الجلدية هو الخبير في علاج حبّ الشباب؛ لذلك، ألقت الدكتورة نانسي مفرّج يونس، وهي طبيبة متخصّصة بالأمراض الجلدية، ومؤسسة "بيروت سكين سبايس"، محاضرةً حول مشكلة حبّ الشباب، تحدّث فيها بعض المؤثرين في الرأي عن مشاكل البشرة التي يعانون منها، وطرحوا أسئلةً حول العناية بالبشرة ومشكلة حبّ الشباب.

من جهته، قال السيد رامي عيتاني، مدير عام "أي سي دي ليفنت" في "لوريال": "يبحث المستهلكون اليوم عن أكثر من مجرّد عناية بالبشرة، إذ يحتاجون إلى الحصول على معلومات عن وضع بشرتهم، وبنوع خاص، أولئك الذين يعانون من حبّ الشباب ويريدون نصيحة طبيب جلد متخصّص. لهذا السبب، ابتكرنا تطبيق إفكلار سبوت سكان ليوفّر تشخيصًا دقيقًا وينصح المستخدم بروتين الاهتمام بالبشرة المناسب له. الحلول الفعّالة تبدأ دائمًا بالتشخيص الدقيق".

بإمكانكم الآن تجربة تطبيق إفكلار سبوت سكان من خلال زيارة spotscan.com.lb وهي الخدمة المجانية المتوفّرة على كلّ أجهزة الهاتف الخلوية.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم