كان جالساً يدخّن النرجيلة حين أصابته رصاصة طائشة... أنطوان رزق ضحية جديدة للسلاح المتفلّت

السلاح المتفلّت من جديد يقضّ مضاجع اللبنانيين، هذه المرة كتب على أنطوان رزق أن يدفع الثمن، لا لذنب ارتكبه إلا لانه في بلد يطلق فيه الزعران النار متى ما أرادوا، من دون أي احترام للقانون ومن دون أن يقيموا أي اعتبار لأرواح الناس. أنطوان اليوم في المستشفى بعدما أصابته رصاصة في رأسه وهو جالس يدخن نرجيلته في منطقة الشفروليه.

رصاصة غادرة

في الأمس توجه انطوان كعادته لاحتساء القهوة وشرب النرجيلة عند صديقه جوزف كيوان الذي يمتلك كاراج ميكانيك في الشفروليه، لكن لم يمر يومه كما في السابق بعدما تعرضت المنطقة لوابل من الرصاص الطائش، وبحسب ما شرحه كيوان لـ"النهار": "كنا جالسين نتبادل الحديث، وإذ بنا نفاجأ بعدة رصاصات تسقط في المكان، اخترقت إحداها سقف الإترنيت فوق رأسنا قبل ان تستقر في رأس انطوان". وأضاف: "سقط الرجل الخمسيني أرضاً مضرجاً بدمه قبل أن يصل الصليب الأحمر وينقله إلى مستشفى المشرق".

مقاومة الألم

"أنطوان الآن في العناية الفائقة، في الأمس كان ضغطه مرتفعاً لذلك عمل الأطباء على تنويمه، اليوم ضغطه مستقر وبحسب ما أطلعنا الطبيب، فإنه سيقوم غداً بإيقاظه"، بحسب ما قال كيوان متابعاً: "أنطوان صديقي إضافة إلى أني أعتبره ابناً لي، اعتدت زيارته اليومية إلى مكان عملي، هو سائق سيارة أجرة، يمر لتمضية بعض الوقت معي والاطئمنان عليّ". ويضيف: "نتمنى من الله أن يشفيه وأن تتمكن القوى الأمنية من توقيف مطلقي النار لكي ينالوا عقابهم، وبحسب ما علمناه من جهاز أمني فإن إشكالا وقع في منطقة الطيونة تخلله إطلاق رصاص وصل عدد كبير منه إلى الشفروليه".

التحقيق مستمر

"أنطوان ابن القاع من سكان الدكوانه والد لثلاثة شبان وفتاة"، بحسب ما قال صاحب معرض للسيارات قريب من كاراج كيوان، والذي أفاد:: "سقطت عدة طلقات نارية على المعرض، لطف الله حال دون أن نصاب بها، ونأسف على إصابة أنطوان الذي نتمنى له الشفاء العاجل". أما مصدر أمني فعلّق على الحادث بالقول: "أنطوان أصيب برصاصة طائشة، التحقيق لا يزال مستمراً لكشف كافة الملابسات".

مرّة جديدة يدفع الأبرياء ثمن السلاح المتفلّت... فإلى متى سيستمر المسلسل الدموي ببث حلقاته؟ ومتى ستعلن الدولة انتهاء عرضه؟!