الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أحلام "ترند" في مصر بسبب مشتركة "ذا فويس" إيمان عبد الغني... "إنتِ رائعة" (فيديو)

أحلام "ترند" في مصر بسبب مشتركة "ذا فويس" إيمان عبد الغني... "إنتِ رائعة" (فيديو)
أحلام "ترند" في مصر بسبب مشتركة "ذا فويس" إيمان عبد الغني... "إنتِ رائعة" (فيديو)
A+ A-

دخلت الفنانة #أحلام ضمن "الترند" في #مصر واعتُبر اسمها الأكثر تداولاً على محرك البحث "غوغل"، بعد تأهل المشتركة المصرية في فريقها إيمان عبد الغني إلى الحلقة النهائية.

وانهالت مئات التغريدات التي تشيد بصوت إيمان عبد الغني وبحُسن اختيار أحلام لها. 

وتم اختيار عبد الغني من قِبل الجمهور، إذ غنّت "موعود" لعبد الحليم حافظ وتنافست في فريقها مع المغربية رباب ناجي التي غنّت "مهفهفة بالسحر" لمحمد عبده. 

أحلام وبعد انتهاء إيمان من الغناء، علّقت على أدائها قائلةً: "أنا أشوفك فنانة كبيرة، سيكون لكِ مستقبل كبير، وإنتِ رائعة".

إيمان وبعد تأهلها للحلقة الختامية من برنامج "ذا فويس" في موسمه الخامس، أطلّت ببث مباشر عبر حسابها في "فايسبوك" شكرت فيه جميع من دعمها ومن صوّت لها من كل الدول العربية. 


واتُّهمت إيمان في أول حلقة من "ذا فويس" وتحديداً في مرحلة "الصوت وبس" بـ"الغرور"، وذلك عندما عبّرت عن استيائها لأنه لم يلتفت لها من المدربين سوى أحلام، وقالت إنّها كانت تستحق أن يلتفت لها المدربون الأربعة، الأمر الذي جعل أحلام تنفرد بها وتشرح لها أن الغرور مقبرة الفنان. وكانت إيمان فاجأت المشاهدين بإطلالاتها في الحلقات التي تلت مرحلة "الصوت وبس" حيث أنقصت من وزنها عشرة كيلوغرامات.

إيمان عبد الغني هي إحدى مغنيات دار الأوبرا المصرية، وشاركت في السابق بمهرجانات غنائية عربية عدّة، وغنّت شارة مسلسل "أنا قلبي دليلي" كما خاضت تجربة التمثيل من قبل بفيلم "العيال هربت" عام 2006، ومسلسل "طيارة ورق" عام 2008 مع الفنانة ميرفت أمين والفنان الراحل عزت أبو عوف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم