الخميس - 24 أيلول 2020
بيروت 27 °

تنفيذ الحكم في المصري المتّهم باغتصاب "طفلة البامبرز"

المصدر: " ا ف ب"
محمد أبو زهرة
تنفيذ الحكم في المصري المتّهم باغتصاب "طفلة البامبرز"
تنفيذ الحكم في المصري المتّهم باغتصاب "طفلة البامبرز"
A+ A-

أعلنت مصلحة السجون المصرية، التابعة لوزارة الداخلية، تنفيذ حكم الإعدام بحق إبرهيم محمود صاحب الـ35 سنة، والمدان باغتصاب الطفلة جنا والبالغ عمرها 20 شهراً في القضية المعروفة إعلامياً بـ"طفلة البامبرز"، حيث تم تنفيذ حكم الإعدام داخل سجن استئناف القاهرة.

وأثارت القضية ضجة كبيرة في مصر على مدار الثلاث سنوات الماضية، حيث بدأت العام 2016 بتلقي أمن الدقهلية بلاغاً من نهى (29 عاماً)، ربة منزل، تتهم فيه إبرهيم محمود، 35 عاماً، عاطل عن العمل، بالتعدي جنسياً على ابنتها جنا التي لم يكن عمرها يتجاوز العامين، في أثناء لهوها أمام منزلها، وقد شاهدت الواقعة إحدى جيران الطفلة واستدعت والدتها وأخبرتها بالواقعة، وبعد البحث عن الطفلة وجدتها في منزل المتهم وهي مصابة بنزيف حاد، فتم نقلها إلى المستشفى، وأُوقف المتهم حال هروبه.

وعلى الفور، قامت قوات الأمن بتقنين الإجراءات، وتم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، مؤكداً أنه خطف الطفلة من الشارع من أمام منزلها واغتصبها داخل حجرة مهجورة أمام منزله، وترك الطفلة لأمه وفرّ هارباً، وأخذتها أمها بصحبة جيرانها من منزل الجاني تنزف دماً ونقلتها إلى المستشفى للعلاج. أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بالإعدام وأيدته محكمة النقض.

الكلمات الدالة