الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هجوم فلوريدا: ترامب والأمير محمد بن سلمان تعهّدا التعاون في التّحقيق

المصدر: "رويترز"
هجوم فلوريدا: ترامب والأمير محمد بن سلمان تعهّدا التعاون في التّحقيق
هجوم فلوريدا: ترامب والأمير محمد بن سلمان تعهّدا التعاون في التّحقيق
A+ A-

بحث الرئيس الأميركي #دونالد_ترامب مع ولي عهد السعودية الأمير #محمد_بن_سلمان، أمس الأحد، في واقعة إطلاق النار في قاعدة بحرية بـ#فلوريدا يوم الجمعة. وتعهدا التعاون معا في التحقيق في ملابسات الهجوم الذي أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، وإصابة ثمانية آخرين.

وقال جود ديري، المتحدث باسم البيت الأبيض، في بيان: "كرر ولي العهد تعهد السعودية العمل مع الولايات المتحدة لمنع أي هجوم مروع، مثل واقعة إطلاق النار في بنساكولا، من الوقوع مجددا أبدا".

وأضاف في بيان نشر في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، أن ترامب شكر "ولي العهد على مساعدة السعودية في التحقيق، وعلى شراكتها المستمرة".

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أمس الأحد، أن ولي العهد اتصل بترامب، وعبّر عن تعازيه ودعمه لعائلات ضحايا إطلاق الرصاص بقاعدة بحرية في فلوريدا.

وأكد ولي العهد للرئيس الأميركي أن السلطات السعودية ستعرض تعاونها المطلق مع الولايات المتحدة، وستزودها بكل المعلومات التي تساعد في التحقيقات.

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي قال إن المحققين يعتقدون أن ضابطا بسلاح الجو السعودي تصرف بمفرده يوم الجمعة، عندما قتل ثلاثة أشخاص، وأصاب ثمانية آخرين في قاعدة تابعة للبحرية الأميركية في بنساكولا بولاية فلوريدا، قبل أن يرديه أحد نواب قائد الشرطة قتيلا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم