الأربعاء - 21 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

عمرو دياب الأكثر استماعاً في مصر للعام 2019

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
عمرو دياب الأكثر استماعاً في مصر للعام 2019
عمرو دياب الأكثر استماعاً في مصر للعام 2019
A+ A-

كشف تطبيق الأغاني والموسيقى "Spotify"، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إحصائية كاملة لأكثر الأغنيات والمطربين الذين تم الاستماع إليهم منذ إطلاق التطبيق، والذي يمثّل سلوكيات استماع 248 مليون شخص حول العالم إلى الموسيقى واكتشافها في عام 2019.

كانت قد احتفلت منصة "Spotify"، الشهر الماضي بمسيرة عمرو دياب الفنية وتأثيره العالمي، من خلال لوحة إعلانية في ميدان التايمز سكوير الشهير بنيويورك، واليوم أصبح أيقونة البوب رسمياً، الفنان الأكثر استماعاً على "Spotify"، في مصر.

وكشف ملخص 2019، أيضاً، أن "Billie Eilish, Post Malone"، كايروكي، و"Imagine Dragons"، هم الفنانون الخمسة الأكثر استماعاً أيضاً.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحصل فيها "كايروكي" على ترتيب متقدّم في لائحة "Spotify"، حيث حصلت فرقة الروك، على إشادة عالية في مصر بعد أن أعادوا صنع أغنية كوكب الشرق، أم كلثوم الشهيرة "كان لك معايا" والتي أصبحت من أكثر الأغاني استماعاً على المنصة في الصيف.

وكانت أكثر الأغاني استماعاً لهذا العام في مصر، أغنية "Señorita" لكل من Shawn Mendes وCamila Cabello، وتليها أغنية "bad guy" للمغنية Billie Eilish، وحصلت أغنية "Without Me" للمغنية Halsey، على المركز الثالث، وحصلت أغنية "كان لك معايا" لفرقة كايروكي، على المركز الرابع في قائمة الأكثر استماعاً لهذا العام، وجاء في المركز الخامس في ملخص 2019 أغنية محمد رمضان "مافيا".

الكلمات الدالة