الأربعاء - 23 أيلول 2020
بيروت 26 °

أصالة تبكي وشيرين تهين "العوانس"... ماذا يحصل في موسم الرياض؟

المصدر: " ا ف ب"
سناء منصور
أصالة تبكي وشيرين تهين "العوانس"... ماذا يحصل في موسم الرياض؟
أصالة تبكي وشيرين تهين "العوانس"... ماذا يحصل في موسم الرياض؟
A+ A-

مسارح موسم الرياض أصبحت عنوان الدراما في الآونة الأخيرة؛ شيرين بتصريح مسيء للنساء، وأصالة تبكي على أغنية "ذاك الغبي". فماذا يجري في الحالتين؟



أثناء أداء أصالة في حفلها في موسم الرياض أغنية "ذاك الغبي"، توقفت فجأة عن الغناء في مقطع "اللي كنت أنت عيونه... كنت أول من يخونه"، وبكت... لتتمالك نفسها لاحقاً وتكمل الغناء. ورجّح البعض أنّ السبب يعود إلى مشاكلها الأخيرة مع زوجها طارق العريان رغم أنّها نفت أخبار الخيانة التي انتشرت، وقالت إنّهما يمرّان بمشاكل بسبب الإنشغال بالأعمال لا أكثر، لكن ربما دموعها فضحتها هذه المرّة. 



أمّا شيرين، فكانت فضيحتها كارثية. فبعد تصريحها الأخير في موسم الرياض، حيث دعت النساء إلى أن يستمعن لكلام الرجل، عادت وردّت على الهجوم الذي تلقته بسبب هذا التصريح. فقد انتشر مؤخراً هاشتاغ #اخرسي_يا_شيرين بعد أن قالت شيرين في موسم الرياض: "طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا إنتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء".

في حفلها الأخير، ردّت شيرين على هذا الهاشتاغ، فقالت: "مش عارفة ليه بيكرهوا الرجالة، دول عسل وسكر، اللي بيكرهم دول أكيد شوية عوانس". وأكملت حديثها: "لو عملولي كل يوم هاشتاج مش هبطل أقول اللي أنا عاوزاه، يموتوا بغيظهم". 

الكلمات الدالة