الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

يوفنتوس لا ينوي الاستغناء عن لاعبه حتى لو كان الثمن نيمار!

جورج حداد
يوفنتوس لا ينوي الاستغناء عن لاعبه حتى لو كان الثمن نيمار!
يوفنتوس لا ينوي الاستغناء عن لاعبه حتى لو كان الثمن نيمار!
A+ A-

بعد الكثير من الكلام حول امكانية تعاقد فريق يوفنتوس الإيطالي مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يبدو أن نادي السيدة العجوز لم يعد مهتماً بالتعاقد مع نجم السامبا البرازيلي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5QWdCWAnk6]]

وحدد اليوفي موقفه النهائي من هذه الصفقة ومن دخول لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا في الصفقة التبادلية التي كان من المنتظر أن تحصل في الصيف المقبل، من أجل الحصول على نيمار. فوفقاً لموقع "le10sport" الفرنسي، فإن يوفنتوس لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع نيمار، بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق بشأن الصفقة خلال الصيف الماضي. لكن من دون التخلي عن ديبالا. وأضاف الموقع الفرنسي أن خطة يوفنتوس القديمة كانت قائمة على ضم نيمار مقابل ديبالا، بالإضافة إلى 100 مليون يورو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5WImvfKnrl]]

وأوضح الموقع عينه أن يوفنتوس لا ينوي حاليًا التخلي عن خدمات النجم الأرجنتيني، بعد حالة التألق التي يعيشها في الموسم الحالي، ويرفض التفريط فيه حتى لو كان ذلك يعني قدوم نيمار إلى فريقهم.

يذكر أن ديبالا سجل هدف الفريق الوحيد في شباك نادي اتلتيكو مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال المرحلة الماضية والذي أوصل اليوفي الى الدور الثاني من البطولة الأعرق على الإطلاق. كما سجل 6 أهداف أخرى في جميع المسابقات هذا الموسم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم