الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

صراع جديد مع طليقته... إلغاء منع سفر ابنة أحمد الفيشاوي خارج مصر

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
صراع جديد مع طليقته... إلغاء منع سفر ابنة أحمد الفيشاوي خارج مصر
صراع جديد مع طليقته... إلغاء منع سفر ابنة أحمد الفيشاوي خارج مصر
A+ A-

أصدرت محكمة الأسرة في مصر، حكماً بإلغاء قرار المنع من السفر وترقّب الوصول والذي سبق صدوره لصالح الفنان أحمد الفيشاوي بمنع ابنته لينا من السفر، حيث قضت المحكمة بقبول التظلم المقدم من هند الحناوي طليقة الفنان المصري، لإلغاء قرار منع ابنتهما من السفر.

ووافقت المحكمة على إلغاء القرار، بعدما قدم محامي هند الحناوي والدة لينا وطليقة أحمد الفيشاوي، تظلماً، ومستندات تدل على أن الفيشاوي متعسف مع الفتاة، وسبق له أن وافق على سفرها واختيار المدرسة الموجودة بها في الخارج.

وانضم الحكم القضائي الجديد، إلى قائمة طويلة من الأزمات التي اشتعلت بين الفيشاوي، وطليقته وابنته، حيث سبق صدور حكم من محكمة الأسرة بحبسه شهراً، بسبب امتناعه عن سداد نفقة ابنته والمقدرة بـ235 ألف جنيه.

وبدأت الأزمة قبل 16 عاماً، حيث اشتعلت قضية نسب مع طليقته وتحديداً العام 2003، عندما أعلنت هند أنها حامل منه بعد زواجهما عرفياً، إلا أنّ الفيشاوي نفى، ورفض الاعتراف بتلك العلاقة، قبل أن تحرّك هند دعوى إثبات نسب وتظهر عقد زواجهما العرفي، لتقرر المحكمة في العام 2006، كذب الفيشاوي وإثبات نسب الطفلة له، وذلك بعد أن وافق على إجراء تحليل الحمض النووي، معرباً عن ندمه على إنكار نسب طفلته لينا، قائلاً: "أنا نادم على كل ما فعلته بابنتي عندما رفضت الاعتراف بها ولكنني الآن أعترف أمام الجميع بأن لينا أحمد الفيشاوي هي ابنتي، ولن أتخلّى عنها أبداً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم