الأربعاء - 23 أيلول 2020
بيروت 30 °

أصالة تهاجم منتقدي صابرين بعد خلعها الحجاب: "شو دخلكم فيها؟"

المصدر: " ا ف ب"
أصالة تهاجم منتقدي صابرين بعد خلعها الحجاب: "شو دخلكم فيها؟"
أصالة تهاجم منتقدي صابرين بعد خلعها الحجاب: "شو دخلكم فيها؟"
A+ A-

نشرت الفنانة أصالة صورة للفنانة صابرين التي نشرت لها من دون حجاب، وأرفقتها بتعليق انتقدت فيه "فتاوى البعض" التي انتشرت في شكل كبير تعقيباً على الصورة. وكتبت أصالة: "غريب جدّاً فتاوى البعض للبشر! أنا أعرف أكثر منّ ألف امرأة كانت محجّبة وخلعت حجابها، ومنهنّ بنات أهلهنّ محجّبات ومتشدّدات أيضاً".

وتابعت: "شو دخلكم فيها؟! وليش بتحشروا حالكم بقرارات النّاس وكيف بدّهم يعيشوا"، مضيفة: "صابرين امرأة من أهذب وأرقى الستّات، وكلّ الدّنيا تعلم طهر مسيرتها، وملايين النّاس يحبّونها ويحترموها سواء كانت محجّبة أم لا، ولا أعتقد يكون من بين منتقديها من هو أفضل أو أكثر التزاماً منها، فالمؤمن الحقيقي خلوق مُهذّب، يعلم أنّ الله فقط يعلم ما في الصّدور ، ولا يصدر أحكامه من دون علم وهو يعلم أنّ الله فقط هو الّذي يعلم، كيفما كنتِ فأنتِ الخلوقة الطيّبة الموهوبة الحُرّة".

يذكر أنّ صابرين علّقت على قرارها خلع الغطاء، وقالت لـ"النهار": "طيلة السنوات الماضية لم أكن أرتدي الحجاب، فالناس اختلط عليها الأمر، فأنا أرتدي التربون"، مضيفة: "طيلة الوقت ومع كل استضافة في التلفزيون كنت أقول إنني لست محجبة ولكنني سيدة محتشمة، وكانت وسائل الإعلام تجلس بالساعات تحلل ارتداء الباروكة حلال أم حرام، لدرجة أنني تعبت نفسياً مما يحدث فالجميع نسي تاريخي أمام ارتداء الحجاب من عدمه".


الكلمات الدالة