فستان سيلين ديون أشعل مواقع التواصل الاجتماعي

فاديا خزام الصليبي

خلال الترويج الكامل لألبومها الأخير، أشارت سيلين ديون مرة أخرى إلى إحساسها الشديد بالأناقة، فما الذي ارتدته بالضبط؟

اختارت جيمي فالون للترويج لألبومها الجديد "الشجاعة"، إذ كانت سيلين ديون حاضرة جدًا على الشبكات الاجتماعية، فالمغنية تعتني بظهورها العلني، لذلك عندما تقرر أن تظهر نفسها على شاشة التلفزيون، فإن النجمة لا تقوم (أبداً) بالأشياء حتى نصفها. مساء يوم الجمعة، على شبكة NBC، أطلت نجمة أغنية "لكي تحبني أيضاً" بفستان هوت كوتور مذهل جميل من توقيع Schiaparelli. مخلصة لعاداتها، اختارت والدة René-Charles و Eddy و Nelson، ثوبا بأكمام XXL، مع ديكولتيه إلى حد ما، يكشف عن توب سوداء. وتزيّنت بمجوهرات راقية للمصمّم فرد لايتون.

بالنسبة للحذاء، اختارت سيلين ديون زوجًا من الأحذية السوداء من ماركة Gianvito Rossi الإيطالية. كلاسيكية ولكنها مؤثرة. خلف هذا المظهر الجريء، تجد المغنية، كما هو الحال دائمًا، حليفيها المذهلين، بيبي مونوز وسيدني لوبيز. النتيجة؟ معجبوها، وهم كثيرون، سُحِروا جميعًا. "فستان Schiaparelli جميل"، "أنت راقية"، "أيقونة أزياء حقيقية" يمكن قراءة كل ذلك في تعليقات على حساب Instagram الخاص بها. ملكة الأناقة أثارت اندهاش الجميع مرة أخرى!

سيلين ديون والأزياء الراقية

في كل أسبوع موضة، هي الأكثر عرضة لتحليل أزيائها وإطلالاتها. تعتبر ملابسها هي الأكثر تعليقاً. منذ بضع سنوات فقط، أصبحت سيلين ديون أيقونة أزياء حقيقية. وإذا وصلت متأخرة إلى منصة الفتيات الأكثر أناقة، إلاّ أنّها مصممة الآن على عدم ترك المركز الأول. حصل تغيير في الأسلوب في ذلك الوقت من قبل سيد صانعي النجوم، المصمم لو روش، وحافظ عليه اليوم صديقها ومستشارها Pepe Muñoz ومرشد الأزياء Sydney Lopez. جريئة، النجمة لا تفتقر أبداً إلى الأفكار لمفاجأة جمهورها. والدليل على ذلك هو أسبوع الموضة للأزياء الراقية حيث كشفت المغنية عن عشر إطلالات في أربعة أيام! هي مدمنة على الموضة، ولن تتوقف أبداً عن إدهاشنا.

إطلالة سيلين ديون على التلفزيون