الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

كيف نطبّق المكياج القاتم في الشتاء؟

المصدر: "النهار"
كارلا باسيل
كيف نطبّق المكياج القاتم في الشتاء؟
كيف نطبّق المكياج القاتم في الشتاء؟
A+ A-

هناك عدة طرق لتطبيق المكياج الداكن ولقد اخرتنا لك المكياج الكرزي المائل الى الأسود والمكياج العنابي المستوحى من توت العليق والمكياج البنفسجي القاتم المستوحى من حجر الصفير القاتم. 

تقدم لك ماركة PRIMARK البريطانية المكياج الكرزي المخملي وتنسقه مع أحمر شفاه باهت يعكس قوة الظلال القاتمة المخملية وتنصح المركة باستخدام ظلال داكنة مع بشرة عارية واحمر شفاه نيود لامع. ويفضل لتطبيق هذا اللوك الاستعانة يهايلاينر مضي لجفن العين العلوي المتحرّك. 

كيف نطبّق المكياج الكرزي؟

لقد أطلقت الماركة ظلالاً مضيئة باللونين الذهبي والكرزي المزود بالذهب وهو كريمي بتركيبته ومثالي لتطبيق تقنية السموكي المضيء. 

ولتطبيق أحمر شفاه كرزي لامع قاتم يمكن تطبيق ظلال كريمية نحاسية ذهبية مع الماسكارا فقط. 

ولهذا الغلوس الداكن اختاري سلسلةً من الأيشادو البراقة الفاتحة التي تليق بهذا اللوك.

- أو يمكنك الاستعانة بأي لاينر رفيع ليبدو المكياج رائعاً خصوصاً في جلسة تصويرية فاللون الكرزي قد يجعل المكياج يبدو قوياً. 

2- المكياج التوتي الغليتر:

أطلقت ماركة MAC COSMETICS  مكياجاً مطبّعاً بالنجوم لهذا الموسم ويمكن زخرفته بالغليتر، فأحمر الشفاه يحتوي بتركيبته على الغليتر أو على حبيبات الباييت. 

وقد أطلقت الماركة الظلال المونو الأحادية وأحمر الشفاه بألوان الأزرق الثلجي والزهري والتوتي والكرزي. ويمكنك وضع سحنة عارية مع تقنية الهايلايتنغ، ثم اتباع طريقة من اثنتين: إما الظلال البراقة التوتية مع أحمر شفاه نيود او الظلال الفاتحة مع أحمر شفاه بارز. وتشكل هذه المجموعة أفضل هدية لموسم الأعياد.

3- المكياج الأزرق النيلي والأخضر معاً

يمكنك دمج هذين اللونين معاً كلوحة فنية تجمع ما بين الأزرق النيلي القاتم والأخضر الميتاليكي البراق بلوك واحد مع أحمر شفاه شبه باهت نيود. هذه التقنية اتبعتها هذا الموسم ماركة MAKE UP FOREVER.





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم