الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

شيرين عبدالوهاب تستعيد عفويّتها في الرياض... رجل الشوكولا وراية بيضاء (فيديو)

المصدر: (مواقع التواصل الاجتماعي)
شيرين عبدالوهاب تستعيد عفويّتها في الرياض... رجل الشوكولا وراية بيضاء (فيديو)
شيرين عبدالوهاب تستعيد عفويّتها في الرياض... رجل الشوكولا وراية بيضاء (فيديو)
A+ A-



أحيت الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب حفلاً في العاصمة السعودية، ضمن فاعليات "موسم الرياض" وبمشاركة الفنانين #راغب_علامة و #وليد_توفيق.

ويبدو أنّ شيرين استعادت عفويّتها هذه المرة التي عرفها بها الجمهور ومازحته بين كل أغنية وأخرى، معبّرة عن سعادتها بالغناء بين اثنين من العمالقة وهما راغب علامة ووليد توفيق.

ويأتي حفل شيرين بعد مرور نحو شهرين على حفلها في السعودية باليوم الوطني، والجدل الذي أثارته بعد تقبيلها يد زوجها الفنان #حسام_حبيب على المسرح لتعود مجدداً وتثير عاصفة من الانتقادات النسائية ضدها واتهامها بأنها تنتصر للذكورية على حساب النساء حين توجهت إلى الجمهور النسائي الموجود في الحفل وطالبتهن بالاستسلام للرجال ورفع الراية البيضاء: "طالما ما نقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا نبقى نسمع كلامه أحسن، خلاص رفعنا الراية البيضا". 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B43phh8Bugl]]

وخلال وجودها على المسرح، قالت إنّه يوجد لديها أكبر معجب بها وهو لا يتكلم العربية ويلاحقها في كل حفلاتها بأيّ بلد تكون فيه وهو من بلد "الشوكولاتة" من سويسرا ويحضر لها دائماً أفخر أنواع الشوكولاتة. المعجب صعد إلى المسرح وأصرّ على التحدث بالعربية بضع كلمات، واصفاً شيرين بأنّها أفضل فنانة في العالم، فمازحته شيرين بالانكليزية قائلة: "l Love You" لتعود وتضيف: "يا رب حسام ما يموّتك" في إشارة إلى غيرته عليها، بينما غرق الجمهور بموجة من الضحك على خفة دم شيرين.

وكانت شيرين تصدرت الترند المصري والسعودي خلال بث الحفل عبر شاشة "أم بي سي" وتوجّهت إلى الجمهور السعودي الذي أطلق عليها لقب "شيرين الحب" قائلة إنّهم هم الحب ذاته، وغنت لأم كلثوم "انت عمري" وشارة مسلسل "خمسة ونص" "يا بتفكر يا بتحس".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B43Y6D-hMOt]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B43fSVJB18L]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم