الثلاثاء - 22 أيلول 2020
بيروت 29 °

لِم كسرت كيت ميدلتون المصطلحات الملكيّة؟

المصدر: " ا ف ب"
فاديا خزام الصليبي
لِم كسرت كيت ميدلتون المصطلحات الملكيّة؟
لِم كسرت كيت ميدلتون المصطلحات الملكيّة؟
A+ A-

لحضور حفل "يوم الذكرى" الواقع السبت 9 تشرين الثاني، قامت كيت ميدلتون بتحرير قواعد ملابس العائلة المالكة. وهكذا، ارتدت دوقة كامبريدج أكسسواراً جذبت انتباه المراقبين. ما هو؟

كيت ميدلتون، تمرّدت على الملابس؟ لحضور احتفال "يوم الذكرى"، السبت 9 تشرين الثاني، في قاعة ألبرت الملكية في لندن، سمحت دوقة كامبريدج لنفسها بحماقة صغيرة في ملابسها. كما تملي التقاليد، اختارت زوجة الأمير ويليام ثوبًا طويل الأكمام داكنًا، ونفس الحذاء الذي انتعلته لنفس الحدث في العام الماضي، من المخمل الأسود بالإضافة إلى جزدان قابض كلاتش من توقيع ألكساندر ماكوين، وأيضاً عقال شعر من توقيع Zara. لكن كيت ميدلتون أخطأت قليلاً من حيث قواعد العائلة المالكة وعاداتها في اللباس: لقد ارتدت جوارب سوداء. وهو أكسسوار يثير العجب عندما نعرف شغف كيت ميدلتون بالجوارب بلون الجلد.

منذ دخولها إلى العائلة المالكة، فإن ألوان دوق كامبريدج ترتكز على ألوان النيود. وإذا كانت زوجة الأمير وليام تخيف في بعض الأحيان المدافعين عن التقاليد الملكية من خلال تفضيلها ارتداء ملابسها دون جوارب، حتى في فصل الشتاء، فمن الواضح أنها نسيت البروتوكول الملكي. وقالت فيكتوريا آربيتر، أخصائية آداب التصرف التي تكتب في أحد أعمدة Business Insider: "لم نرَ أبدًا نساء العائلة المالكة بدون جوارب النيود، هذه واحدة من القواعد المهمة للغاية التي تطالب بها الملكة إليزابيث الثانية". "علاوة على ذلك، لم يرضِ هذا الاكسسوار المتمرد حتماً صاحبة الجلالة التي تراقب ملابس تلك التي ستصبح يوماً ما ملكة إنجلترا بالعدسة المكبرة".

"كيت ميدلتون لديها مجموعة كاملة من القواعد والقيود، عليها احترامها لأنها ستكون ملكة، وهي وميغان ليست في نفس المستوى، وكيت ميدلتون يجب أن ترتدي تنانيرها بطول معين، وتقدّم الملكة ملاحظات بانتظام إذا لم تفعل كيت ذلك"، أوضح الخبير آشلي بيرسون في ذا ميرور: "إذا لم تعجبها بعض الملابس أو بعض الجوارب الملونة". مثل كيت ميدلتون - وعلى عكس ميغان ماركل، التي احترمت القاعدة، كانت كاميلا باركر بولز، التي عاودت حضورها في المناسبات، ترتدي جوارب سوداء لحضور الاحتفال بيوم الذكرى. ريح الحداثة تهبّ على نساء العائلة المالكة!



الكلمات الدالة