السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بعد الوعكة الصحية... سميرة سعيد تزور الموسيقار جمال سلامة (صور)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
بعد الوعكة الصحية... سميرة سعيد تزور الموسيقار جمال سلامة (صور)
بعد الوعكة الصحية... سميرة سعيد تزور الموسيقار جمال سلامة (صور)
A+ A-

زارت الفنانة سميرة سعيد الموسيقار جمال سلامة للاطمئنان إلى صحته بعد الوعكة التي ألمّت به، رافقها في الزيارة الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي المصري للسينما، والفنانة نهال عنبر، والمايسترو محمد وهيدي، والدكتورة إلهام سيف الدولة، أستاذة الدراسات اللغوية بأكاديمية الفنون، ورئيسة المركز الإعلامي بالأكاديمية، كما تواجدت في أثناء الزيارة زوجته السابقة وفاء بناني.

الزيارة تمت داخل منزل الموسيقار بحيّ الزمالك، وأكدت سعيد، في بيان، أنّ علاقة صداقة وطيدة تمتد لسنوات طويلة تجمعها به، كما أنّ رصيدها من الأغاني الناجحة يضم عدداً كبيراً من إبداعاته منها "احكي يا شهرزاد"، و"مش حتنازل عنك"، و"قال جاني بعد يومين"، و"واحشني بصحيح"، و"سيبني لوحدي"، و"تعبك راحة"، و"آه لو منتش حبيبي".

وكان الموسيقار جمال سلامة قد خرج أخيراً من العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري، بعد استقرار حالته الصحية.

يذكر أنّ المركز الكاثوليكي المصري للسينما أقام الخميس الماضي أمسية فنية  بعنوان "جمال سلامة... حدوتة مصرية"، في قاعة النيل للآباء الفرنسيسكان التابعة للمركز، وذلك بالتعاون مع أوركسترا صوت الموسيقى بقيادة المايسترو الفنان محمد وهيدي، بهدف تكريم الموسيقار سلامة الذي لم يتمكن من الحضور بسبب ظروفه الصحية، وقد حضر الحفل مجموعة من كبار الفنانين على رأسهم سميحة أيوب، وسميرة عبدالعزيز، ونبيلة عبيد، ونهال عنبر، والمطرب محمد ثروث، ونادية مصطفى، وغيرهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم