الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نيمار قد يستطيع الرحيل عن باريس مقابل 60 مليون أورو فقط!

جورج حداد
نيمار قد يستطيع الرحيل عن باريس مقابل 60 مليون أورو فقط!
نيمار قد يستطيع الرحيل عن باريس مقابل 60 مليون أورو فقط!
A+ A-

يبدو أن اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا قد وجد الطريقة المناسبة للخروج من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تصريحه في أكثر من مناسبة عن نيته ترك الفريق، ومماطلة الفريق الفرنسي ومنعه من الخروج. حيث أكد تقرير صحافي فرنسي، أن نيمار يستطيع الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء مقابل 60 مليون أورو فقط! وهو مبلغ قليل جداً مقارنة بالعروض التي وصلته.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B32tssPowgU]]

فوفقاً لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الخاصة بانتقالات اللاعبين، قد تساعد نيمار على الرحيل من باريس سان جيرمان إذ تنص اللائحة على أن اللاعبين الذين قضوا 3 سنوات أو 3 مواسم (أيهما يأتي أولًا) مع فريق واحد يستطيعون الرحيل مع دفع تعويضات. وأشارت الصحيفة عينها إلى أن قيمة التعويضات لفسخ عقد نيمار قد تبلغ 60 مليون أورو فقط.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3XCGisokRA]]

وسبق أن قالت تقارير إسبانية مطلع الموسم الحالي، إن قيمة فسخ تعاقد نيمار مع سان جيرمان من جانب واحد، تصل إلى 170 مليون أورو، وهو ما يصعب عودته إلى صفوف برشلونة الذي حاول جلبه في سوق الانتقالات الماضي، من خلال عدة عروض كان أبرزها عرض الفريق الكاتالوني عدة صفقات تبادلية مع الفريق الفرنسي، كعرض اللاعب البرازيلي الآخر فيليبي كوتينيو ومبلغ مالي مقابل نيمار، كما أنهم عرضوا كلاً من الفرنسي عثمان ديمبيلي والكرواتي ايفان راكيتيتش. الّا أن كل هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3MeFddIi1b]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم