السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الأزمات تحاصر قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
الأزمات تحاصر قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك
الأزمات تحاصر قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك
A+ A-

تحاصر الأزمات مباراة قمة الكرة المصرية بين #الأهلي و#الزمالك، التي كان من المفترض أن تقام السبت المقبل، في استاد #القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة #الدوري_المصري.

أولى الأزمات التي لاحقت مباراة القمة 119 للكرة المصرية، كانت طلب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تأجيل المباراة بسبب ارتباط الفريق بخوض مواجهة مصيرية أمام جينراسيون السنغالي بعدها بـ5 أيام، ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليعلن الأهلي تمسكه بخوض المباراة في موعدها، ليتراجع الزمالك ويقرّر خوضها.

الأزمة الكبرى كانت طلب الجهات الأمنية تأجيل المباراة لدواعٍ أمنية ولأجل غير مسمى، حيث طلبت من مسؤولي اتحاد الكرة تأجيل المباراة، مع وجود اقتراح بنقلها إلى استاد برج العرب في الإسكندرية، دون حضور جماهيري، فيما يسعى اتحاد الكرة المصري لإقامة المباراة في موعدها تفادياً لحدوث أي ارتباك فى جدول الدورى الممتاز.

إحدى الأزمات، كانت بسبب طاقم تحكيم المباراة، حيث فشلت كل الجهود حتى الآن في الاتفاق مع طاقم تحكيم أوروبي لإدارتها، وتلقت لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري، اعتذاراً من الاتحاد البلجيكي عن عدم ترشيح طاقم تحكيم، بداعى انشغال الحكام لديها بإدارة المباريات المحلية، كما أن جميع المحاولات مع الاتحادات الأوروبية فشلت لاستقدام طاقم تحكيم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم