الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

حكم جديد بحبس بوسي 3 سنوات وإنذار بشطب عضويتها من "الموسيقيين" (صور)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
حكم جديد بحبس بوسي 3 سنوات وإنذار بشطب عضويتها من "الموسيقيين" (صور)
حكم جديد بحبس بوسي 3 سنوات وإنذار بشطب عضويتها من "الموسيقيين" (صور)
A+ A-

أصدر النائب العام المصري قرارين رقمي 390 و391، ضد الفنانة ياسمين محمد شعبان المعروفة ببوسي، يفيد بمنعها من السفر وعدم مغادرة البلاد، بسبب الأحكام الصادرة ضدها، وذلك حسبما أكد أشرف مسعود محامي فطين، زوج بوسي السابق، في تصريحات صحافية.

وأشار مسعود إلى أن هذا القرار، يأتي بناءً على الحكم النهائي الصادر ضد بوسي بالحبس 3 سنوات في جريمة إصدار شيك بمبلغ مليوني جنيه، بدون رصيد وهو واجب التنفيذ، بالإضافة إلى الحكم الغيابي الصادر من محكمة الهرم بالحبس 3 سنوات و100 ألف جنيه كفالة، بسبب شيك بمبلغ 15 مليون جنيه.

وأوضح أشرف، أنه صدر ضد بوسي حكم غيابي جديد خلال الأيام القليلة الماضية، يفيد بحبسها 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، نظراً لإصدارها شيكاً بمبلغ 10 ملايين جنيه، ليصل إجمالي الأحكام الصادرة ضدها في ثلاثة شيكات بمبلغ 27 مليون جنيه، إلى 9 سنوات حبس.

وأرسل أشرف أيضاً، إنذاراً على يد محضر إلى الفنان هاني شاكر بصفته نقيب الموسيقيين، وذلك من أجل إيقاف وشطب عضوية بوسي، نظراً لصدور حكم نهائي ضدها بالحبس ثلاث سنوات في جريمة إصدار شيك بدون رصيد.

ويفيد الإنذار بضرورة شطب عضوية بوسي من نقابة المهن الموسيقية، وذلك لأن "إصدار شيك بدون رصيد من الجرائم المخلة بالشرف والأمانة، وهو ما يستوجب شطبها".

وأفاد المحامي مسعود أنه تم تقديم طلب إلى نقابة المهن الموسيقية بتاريخ 21 نيسان لعام 2019، يتضمن كل ما سبق والتنبيه بالحكم النهائي ضد بوسي وهي عضو في النقابة، ومطالبته باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال شطب عضويتها، لكن لم يتخذ هاني شاكر الإجراءات اللازمة، لذلك يتم إنذاره حالياً حتى لا يضطر إلى رفع دعوى قضائية ضد نقيب المهن الموسيقية، وضد بوسي لشطب عضويتها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم