الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

إنتقادات عنيفة تحاصر محمد صلاح (صور)

المصدر: " ا ف ب"
محمد أبو زهرة
إنتقادات عنيفة تحاصر محمد صلاح (صور)
إنتقادات عنيفة تحاصر محمد صلاح (صور)
A+ A-

تعرض نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي #محمد_صلاح لانتقادات عنيفة خلال الساعات الماضية في دول عربية، لأسباب مختلفة ما بين نشره صورة تحتضنه فيها عارضة أزياء برازيلية، أو انتشار صور له مع باسم يوسف.

وشنّ رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور هجوماً عنيفاً على صلاح بسبب ظهوره في صور مع الإعلامي الساخر باسم يوسف، خلال حفل مجلة GQ الأسبوع الماضي، التي منحت صلاح لقب جائزة "رجل العام" في الشرق الأوسط، بينما كان يوسف مقدماً في الحفل، حيث قال رئيس الزمالك: "لماذا تلتقط صور مع باسم يوسف الذي أهان مصر وجيش مصر؟".

انتقادات صلاح لم تتوقف عند مصر، حيث علّقت الإعلامية السعودية سكينة المشيخص، على صورة النجم المصري برفقة عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيوو، على غلاف مجلة "GQ" العالمية، رداً على أحد المغردين، الذي كتب تعقيباً على الصورة: "ليس لي علاقة بحياته. أنا أستمتع بأدائه مع ليفربول، ليس نبياً أو قدوة، وكل إنسان يصيب ويخطئ".

وردت سكينة، على ذلك المغرد، قائلة: تتذكر صور محمد صلاح و(كتاب الله) لا يفارقه. وكلام والده عنه وعن التزامه الديني وبأنه يتوضأ قبل كل مباراة، و كلام (الغارديان) بأن صلاح نموذجا للإسلام الصحيح (محمد صلاح) قدم نفسه كنموذج إسلامي وهنا المصيبة".

وانتقدت النائبة الأردنية ديمة طهبوب، محمد صلاح، بسبب صوره مع عارضة الأزياء البرازيلية، قائلة عبر "تويتر": "ناقص شهرة ولا مال؟ الصورة غير مقبولة لا أسرياً و لا ثقافياً ولا دينياً".

كما نال صلاح انتقادات عنيفة من متابعيه عبر حساباته في مواقع التواصل بعد نشر الصور، وسخر منه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنها تحتضنه في إحدى الصور.

الكلمات الدالة