بعد الصورة الحقيقية لكارول سماحة... ما رأي إلهام شاهين بـ"كذبة السوشيل ميديا"؟ (فيديو)

ردّت الممثلة #إلهام_شاهين على ما بات يسمّى بـ"كذبة السوشيل ميديا"، لا سيّما بعد الانتقادات التي تعرّضت لها منذ فترة الفنانة كارول سماحة على خلفية نشرها صورة لها من دون مكياج، والتي عكست من خلالها جانباً حقيقياً من شخصيتها بعيداً من التزلّف. وقالت شاهين لـ"النهار" خلال حضورها العرض الأول لفيلم صديقتيها سماحة والكاتبة كلوديا مارشليان "بالصدفة": "لست مندجمة في عالم السوشيل ميديا إطلاقاً ولا أحبّ الدخول في هذا العالم وحتى أنني لا أحبّ أن أطلع على مضمونها، لأنّ أي شخص لا عمل لديه متخفٍّ وراء هذا الجهاز يكتب أي كلام".

وأضافت: "ليس لدي وقت لهذا العالم وأفضّل أن أشغل بالي في أمور لها حيثية"، مضيفة: "علينا أنا وكارول وأي فنان عدم الاكتراث بهؤلاء المتخفيين الذين يجدون التسلية من خلال هذا العالم".

يذكر أنّ شاهين حرصت على دعم سماحة ومارشليان، وقالت في حديث لـ"النهار": "وجودي اليوم يؤكّد المكانة التي تحتلها كارول سماحة في قلبي، صداقة وأكثر من أخوّة، هي قريبة مني ومن قلبي وأحب كل شيء فيها، لا سيّما إنسانيتها وأخلاقها. هي بطلة الفيلم أتيت لأفرح لفيلمها". كما وجّهت شاهين تحية لمارشليان: "هي صديقة عمر، كاتبة رائعة ومعجبة بعملها وأتوقع أن أرى فيلماً رائعاً".