الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

صورة جديدة لهنا الزاهد من المالديف... لن تخضع للجراحة حالياً

المصدر: "إنستغرام، النهار"
صورة جديدة لهنا الزاهد من المالديف... لن تخضع للجراحة حالياً
صورة جديدة لهنا الزاهد من المالديف... لن تخضع للجراحة حالياً
A+ A-

بعدما طمأن زوجها الفنان أحمد فهمي المتابعين والأصدقاء على الوضع الصحي لزوجته الفنانة هنا الزاهد، نشرت الأخيرة صورة من رحلة شهر عسلها في جزر المالديف قبل انتكاستها الصحية، شكرت فيها كل من سأل عنها خلال محنتها الصحية، وكتبت: "شكراً لجميع الناس الذين كلّموني وراسلوني وسألوا عنّي ودعوا لي. الحمد لله بقيت كويسة"، مضيفة: "أكثر ما أسعدني رؤية كمية حب لم أرها من قبل، لا سيّما الأمهات والأطفال الذين يسألوني: هنا أنتي كويسة؟ خضيتينا عليكي، وكأنه أهلي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3CQdU_pQXi]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2qfXpsJPHa]]

يذكر أن الزاهد تعرّضت لوعكة صحية نتيجة تناول وجبة طعام في سنغافورة، دخلت على إثرها أحد المستشفيات هناك، وهو ما أعلنه زوجها أحمد فهمي. وهي ليست المرة الأولى التي تطمئن الزاهد جمهورها، إذ نشرت منذ ثلاثة أيام صورة ولكن عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" تضمنت في فحواها ما نشرته اليوم، فيما لم تأتِ على ذكر تفاصيل متعلقة بوضعها الصحي لا سيّما ما حكي عن خضوعها لجراحة بعد عودتها من سنغافورة، الأمر الذي أكدته التقارير، مشيرة إلى أنها ستخضع لعملية إزالة حصوات المرارة بالليزر، بعدما احتجزت في أحد مستشفيات سنغافورة، وخضعت للعلاج، إلا أنها لم تستجب له، ما جعل الأطباء يقرّرون خضوعها لجراحة، وفضلت هنا وفهمي العودة إلى القاهرة لإجرائها.

كما أشارت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة الممثلين المصريين والمسؤولة عن الملف الصحي في النقابة إلى "أن الزاهد لن تخضع هذه الفترة لأي راحة بسبب وجود التهاب في المرارة تسبب في إرجائها"، مؤكدة لـ"النهار" أنها "في صحة جيّدة وموجودة في منزلها، حيث تخضع للعلاج بالأدوية إلى حين زوال الالتهاب كلياً"، مضيفة أنّ الزاهد "تنتظر القرار الطبي الذي سيحسم في هذا الموضوع وهو من سيحدد التوقيت المناسب لإجراء الجراحة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم