الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

ما التفاصيل التي رصدناها في عرض كلوي؟

المصدر: " ا ف ب"
فاديا خزام الصليبي
ما التفاصيل التي رصدناها في عرض كلوي؟
ما التفاصيل التي رصدناها في عرض كلوي؟
A+ A-

لعرض مجموعة ربيع وصيف عام 2020 ، غادرت ناتاشا رامساي - ليفي دار الإذاعة متوجّهة إلى القصر الكبير لتقديم أحدث القطع التي تخيّلتها لدار كلوي. قامات من الأناقة المريحة التي نريد ارتداءها بالفعل.

في الوقت الذي كان أسبوع الموضة في باريس على قدم وساق، استضاف Grand Palais عرض Chloé لربيع وصيف 2020 في 26 أيلول الجاري، بين البذلات الغرافيكيّة وتأثيرات السبعينيات وألعاب الأحجام ...

في ما يأتي 5 تفاصيل للأزياء تمت مشاهدتها خلال عرض أزياء باريس.\r\n

البذلات

مجموعة أنيقة وأبدية ومريحة في الوقت نفسه، تلعب امرأة كلوي الدور النسائي الرجالي لربيع وصيف 2020. خيار الطبقات مع خطوط التنس رائعة، قياس محدّد ملحوظ أو أحجام دراماتيكيّة ... خزانة ملابس من الأزياء العملية بمختلف الزوايا.

دنيم السبعينيات

تهب رياح ريترو على المنصّات منذ عدة مواسم. لدى Chloé، نختار صورة لقامة كاملة للدنيم من خلال مزج الألوان، والطريقة الغرافيكية التي تمت ترقيتها إلى الخياطة الظاهرة.

تي شيرت مع رسالة

يمكن قراءة "بنعمة أجسادنا" على أحد القمصان التي تحمل رسالة عرض أزياء Chloé 2020 . طريقة حازمة لالتقاط أحدث اتجاهات الموضة من خلال عرض مررت الماركة رأيها فيه بفخر.

كومبو - شورت مع بلوزة

صورة قامة صبيانية تدمج الخياطة المعاصرة والأحجام. إطلالة غرافيكيّة، تجمع بين الشورت القصير الذكري والبلوزة الأنثوية المزيّنة بالأكتاف المنفوخة بعض الشيء.

الحقيبة الصغيرة

تشكل حقيبة Tess of the Chloé ذات التصميم الصغير، الاتجاه الموسمي الأكيد، في نسخة XXS ، نمسكها باليد أو نحملها فوق الكتف.

\r\n

\r\n

الكلمات الدالة