الاتحاد السكندري يؤكد تفوقه العربي ويهزم بطل الكويت ذهاباً وإياباً (صور)

أنور العشري

أكدّ زعيم الثغر، الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طلعت يوسف تألقه في البطولة العربية للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه مساء أمس الخميس 26 أيلول الجاري على العربي بطل الكويت بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت باستاد الجيش المصري ببرج العرب.

سجل هدفي الاتحاد هدافه خالد قمر في الدقيقة الـ17، وهو صاحب هدف مباراة الذهاب الوحيد، التي أقيمت بالكويت قبل شهر، وأضاف البوركيني رزاق سيسيه في الدقيقة 79 في الشوط الثاني من المباراة، بواقع هدف في كل شوط.

ليحقق أبناء الإسكندرية أول فوز لهم بملعبهم، رغم خوضهم ثلاث مباريات في البطولة الماضية، حيث تعادل مع الترجي بطل تونس وحامل اللقب آنذاك 1/1 في ذهاب الدور الأول للعام الماضي، ثم خسر أمام مواطنه الزمالك بهدف دون رد، في ذهاب دور 16، ثم تعادل مع الهلال بطل السعودية وصيف النسخة الماضية سلباً في إياب ربع النهائي.

كما حقق الاتحاد السكندري أول فوز ذهاباً وإياباً في البطولات العربية، حيث فاز ذهاباً في الكويت بهدف دون رد، ثم بهدفين دون رد.

مباراة أمس، هي الثامنة عشرة بين أندية مصر مع نظائرها الكويتية عربياً، حقق الاتحاد الفوز الثالث له، والتاسع لأندية مصر.

واصل خالد قمر تألقه بعد عودته مجدداً لصفوف الاتحاد السكندري مطلع الموسم الماضي من الزمالك، مسجلاً 20 هدفاً، بواقع 14 هدفاً في الدوري، وثلاثة أهداف في كأس مصر، ومثلها في البطولة العربية.

في حين سجل البوركيني رزاق سيسيه رابع أهدافه العربية بقميص زعيم الثغر، والرابع عشر منذ انضمامه للقلعة الخضراء في كانون الثاني 2018.