الثلاثاء - 19 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

مينا مسعود يكشف كواليس اختياره لبطولة "علاء الدين" (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
مينا مسعود يكشف كواليس اختياره لبطولة "علاء الدين" (فيديو)
مينا مسعود يكشف كواليس اختياره لبطولة "علاء الدين" (فيديو)
A+ A-

أعلن النجم المصري العالمي مينا مسعود، كواليس اختياره بطولة فيلم "علاء الدين" الذي حقّق أرباحاً ضخمة، قاربت المليار دولار حول العالم، مؤكداً أنه عندما سافر إلى كندا عمل في أحد المطاعم قبل دراسته في الجامعة، من أجل جني بعض الأموال للإنفاق على نفسه، قبل أن يدخل مجال التمثيل هناك في أدوار بسيطة، ليشاهد إعلاناً على الإنترنت أن شركة "ديزني" تطلب شاباً كي يقوم بدور علاء الدين في فيلمها الجديد.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر فضائية "CBC"، أنه تحمّس لفكرة تجسيد دور علاء الدين في الفيلم وقرر أن يرسل فيديو إلى الشركة المنتجة، على رغم أن بعض المقربين منه حاولوا التقليل من عزيمته بأن عديداً من الفنانين سيقاتلون للفوز بتلك الفرصة، وأنه لن يتم اختياره، وبخاصةٍ أنه يوجد من هو أفضل منه وأكثر نجومية.

وشدد مينا مسعود على أنه أرسل الفيديو ولم يكن مقتنعاً بأنه سيتم اختياره، قائلاً: "أرسلت الفيديو وتوقّعت عدم مشاهدة الشركة الفيديو من الأساس، وبعد مرور 3 أشهر كانت المفاجأة بعدما طلبوا إرسال فيديو آخر، وتم اختياري وذهبت إلى إنكلترا للقاء المخرج لمشاهدتي وتوقيع العقود".

وقال مينا مسعود، إنه أصيب بحالة من الاندهاش والسعادة الغامرة عندما علم باختياره لأداء دور البطولة في فيلم علاء الدين، مؤكداً أنه ذهب إلى والديه وأيقظهما من النوم لإخبارهما بالفيلم "صحيت بابا وماما الساعة 3 الفجر وقلتلهم عايز أقولكم حاجة وكانوا قلقانين جداً، وبعدما علموا باختياري لبطولة فيلم علاء الدين، بابا قفز من الفرحة وأمي انهمرت في البكاء".

وأشار إلى أن الشركة المنتجة للفيلم رفضت أن أخبر أي شخص غير العائلة بأنه وقع عليّ الاختيار لتجسيد شخصية علاء الدين إلا بعد مرور 3 أيام.

وروى النجم المصري كيفية ارتجاله حوار مشهد لقاء علاء الدين مع ياسمين على الهواء مع الفنان العالمي ويل سميث، قائلاً "ألفت مشهد لقاء علاء الدين مع ياسمين كله مع ويل سميث؛ لأن لما جالنا السيناريو ما كانش فيه كلام كتير، واحنا مش بنحب كده، وهذا المشهد هو المقرب لقلبي في الفيلم لأني أعشق التأليف والارتجال".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم