الإثنين - 28 أيلول 2020
بيروت 27 °

تجوب العالم مع حيواناتها الـ14..."لا أسافر من دونها"

المصدر: " ا ف ب"
تجوب العالم مع حيواناتها الـ14..."لا أسافر من دونها"
تجوب العالم مع حيواناتها الـ14..."لا أسافر من دونها"
A+ A-
قرّرت نيكول السفر مع حيواناتها الـ14 وترافيس، أحد أقربائها، إلى 20 دولة حول العالم في الأشهر المقبلة. فوضبّت حقائبها ومستلزماتها لستسافر برّاً، في سيارتها الكارافان، وفقأً لموقع "مترو" البريطاني.\r\n

وهذه ليست السفرة الأولى من نوعها، إذ سافرت العام الماضي أيضاً إلى 20 دولة في غضون ثمانية أشهر، وها هي اليوم، تنوي العودة إلى أماكنها المفضّلة والتعرّف إلى أشخاص جدد.

ويُذكر أنّ نيكول من بلدة نوريس تاون الأميركيّة، إلّا أنّها استقرّت في جزيرة نورفولك، وقد جلبت معها أوّل حيوان تبنّته. وراحت الشّابة تتبنّى حيواناتٍ بحاجةٍ إلى منزلٍ يؤويها إلى أن أصبح عددها 14.

وبما أنّ نيكول وترافيس يقيمان في انكلترا من دون إقامة، فهما لا يستطيعان البقاء لأكثر من ـ180 يومًا على الأراضي الإنكليزيّة، لذا قرّرا أن يمضيا ما تبقّى من السنة في بلدان أوروبيّة أخرى برفقة حيواناتهما الأليفة.

وعلّقت نيكول على الموضوع قائلةً: "لا أسافر من دون حيواناتي. فعندما يدخل حيوان إلى بيتي، يدخل إلى حياتي بكل تفاصيلها، ويشاركني كلّ أعمالي". \r\n

وخلال رحلاتهما، يهتمان أيضًا بالحيوانات المصابة أو الجائعة، ويحاولان إيجاد منزل لها. فنجحا في إنقاذ 10 كلاب العام الماضي، وفي إيجاد عائلات تبنّت سبعة منها في إيطاليا، وألمانيا، وسكوتلاند، والولايات المتحدة الأميركيّة.




\r\n

الكلمات الدالة