أتلتيكو مدريد يستعيد نغمة الانتصارات

استعاد #أتلتيكو_مدريد عافيته بتحقيق فوزه الأول في ثلاث مباريات على حساب ضيفه #ريال_مايوركا 2-0، فتصدر موقتاً ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، بعد 6 مراحل على انطلاقته.

ورفع "كولتشونيروس" رصيده إلى 13 نقطة مقابل 12 لأتلتيك بلباو، الذي فرمله مضيفه ليغانيس 1-1.

في جزر الباليار، فرض أتلتيكو مدريد هيمنته على مايوركا وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدف الدولي دييغو كوستا من كرة رأسية بعد عرضية من كوكي في شباك الحارس المخضرم مانولو رينا، مسجلا هدفه الأول هذا الموسم (26).

ولم يقلق مايوركا ضيفه في الشوط الأول حتى في المرتدات.

وكانت تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني قريبة من مضاعفة الارقام من تسديدة أرضية قوية للظهير الكولومبي سانتياغو أرياس من داخل المنطقة لامست القائم الايمن (36).

وفي الشوط الثاني، الذي بدأ بطيئاً، عزز الجوهرة الجديدة لأتلتيكو البرتغالي الدولي جواو فيليكس (19 عاماً) الارقام بعدما عانده الحظ في الاول، فارتدت تسديدته من الدفاع والقائم الايمن الى شباك مايوركا (64).

وكان لافتا طرد مهاجم أتلتيكو ألفارو موراتا في الدقيقة 78 بعد نيله انذارين سريعين، وذلك بعد أقل من 10 دقائق على نزوله بديلا لكوستا.

وسيغيب موراتا عن مباراة القمة المقبلة، السبت، ضد ريال مدريد فريقه السابق.

ووضع هذا الفوز حداً لسلسلة من ثلاث مباريات رسمية من دون أي فوز لأتلتيكو.

وفي المباراة الثانية، لم يدم تقدم بلباو من ركلة جزاء لراؤول غارسيا (59) سوى دقيقتين، قبل أن يعادل ليغانيس بواسطة أوسكار رودريغيز (61).