الخميس - 21 كانون الثاني 2021
بيروت 13 °

إعلان

تكريم حسن معتوق في ختام حاشد لأكاديمية كفردبيان

تكريم حسن معتوق في ختام حاشد لأكاديمية كفردبيان
تكريم حسن معتوق في ختام حاشد لأكاديمية كفردبيان
A+ A-

اختتمت بلدية كفردبيان المخيم الرياضي الصيفي في نسخته الرابعة والذي شهد تكريماً خاصاً لقائد ونجم منتخب لبنان حسن معتوق.

وانتظم 220 لاعباً ولاعبة من مختلف الاعمار في تدريبات اكاديمية كفردبيان المجانية طوال الفترة الصيفية، وذلك بدعم من بلدية المنطقة التي تمثّلت في الحفل الختامي برئيسها الدكتور بسام سلامة، ورئيس لجنة الرياضة وليد بعينو، اضافةً الى حضور فاعليات روحية وسياسية.

وتسلّم اللاعبون واللاعبات شهادات المشاركات من بعينو ومدير الاكاديمية كريستيان زغيب الذي اشرف على التمارين اليومية مع نخبة من المدربين اصحاب الخبرات العالية، وذلك ضمن مشروع تدريبي كامل تضمّن ايضاً تمارين خاصة بحراس المرمى مع حارس مرمى منتخب لبنان للفوتسال غدي أبي عقل.

كما نظّمت الاكاديمية سلسلة من المباريات الودية والدورات مع فرقٍ من المناطق المختلفة بمشاركة اكثر من ألف رياضي، وقد لفتت بعض المواهب انظار اندية لبنانية بارزة، وهي في طريقها للانضمام اليها بشكلٍ رسمي.

وحظي ضيف شرف الحفل قائد منتخب لبنان ونجم فريق الانصار حسن معتوق باستقبالٍ كبير من قبل اهالي المنطقة ولاعبي الاكاديمية، وقد قدّم له الدكتور سلامة درعاً بشكل منحوتة من صخور المنطقة، وذلك تقديراً لدوره الكبير في رفع اسم لبنان في المحافل الدولية وتميّزه في كرة القدم اللبنانية فنياً واخلاقياً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم