الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

مرسيليا يتعثر وأول فوز لموناكو

المصدر: "أ ف ب"
مرسيليا يتعثر وأول فوز لموناكو
مرسيليا يتعثر وأول فوز لموناكو
A+ A-
فشل #مرسيليا في الإفادة من وضع مضيفه #ديجون متذيل الترتيب، واكتفى بالتعادل السلبي معه، في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب البرتغالي أندريه فياش بواش المباراة باحثاً عن تعويض تعثره السبت بالتعادل 1-1 مع ضيفه مونبلييه، الذي أوقف مسلسل الانتصارات المتتالية للفريق المتوسطي عند ثلاثة، وحرمه التصدر ولو موقتاً، لكنه عجز عن الوصول الى شباك مضيفه المتواضع في مباراة افتقد خلالها جهود مدافعه بوبكر كامارا ولاعب وسطه ديميتري باييت لطردهما في الثواني الأخيرة من لقاء المرحلة الماضية، كما يستمر غياب نجم الفريق فلوريان توفان لإصابة تبعده عن الملاعب حتى عطلة أواخر العام الحالي.

ورفع مرسيليا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، بينما نال ديجون نقطته الثانية فقط وبقي في قاع الترتيب، الذي تركه موناكو ورفع رصيده إلى 6 نقاط بتحقيقه فوزه الأول لهذا الموسم، وجاء على حساب ضيفه نيس 3-1.

وحرم موناكو فريق المدرب باتريك فييرا تشارك الصدارة مع باريس سان جيرمان حامل اللقب، بانتظار مباراة الأخير مع ضيفه رينس الأربعاء.

وأنهى فريق الإمارة الشوط الأول متقدماً بهدف الروسي ألكسندر غولوفين (29)، إلا أن باتريك برونيه أدرك التعادل لنيس في بداية الشوط الثاني (52)، قبل أن يرد صاحب الأرض بهدف ثان لغولوفين (70) ويعزز بهدف وسان بن يدر (80).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم