السبت - 31 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

OMG: تطبيق لتسوُّق حاجاتك المنزلية عن بُعد

المصدر: النهار
هديل كرنيب
هديل كرنيب
OMG: تطبيق لتسوُّق حاجاتك المنزلية عن بُعد
OMG: تطبيق لتسوُّق حاجاتك المنزلية عن بُعد
A+ A-

عادةً ما يتركز التسوق الإلكتروني على المنتجات الإلكترونية والملابس والإكسسوارات والأجهزة الرقمية، ولكن في ظل السرعة اليومية التي نعيشها وتوفيراً للوقت وتأميناً للاحتياجات بأسرع طريقة ممكنة، أصبح من الممكن الآن تسوق المواد الغذائية كالخضر والفاكهة والبقوليات وغيرها من مستلزمات الطعام من خلال التطبيقات الإلكترونية التي تؤمّن لك جميع ما تحتاجه وأنت في المنزل.

تطبيق OMG أو (Online Market Grocery) هو أحد هذه التطبيقات التي تؤمّن لك جميع حاجياتك في غضون 45 دقيقة فقط. يمكنك استلام كافة أغراضك بعناية كاملة بأدق تفاصيل الطلب وبجودة عالية وبأسعار مدروسة تناسب جميع الفئات دون استثناء.


تقول لمى بساط، مسؤولة التسويق الرقمي لـ"النهار" إن OMG ليس تطبيقاً لتوصيل الخضر والفاكهة فقط، إنما لتوصيل جميع الأساسيات من السوبرماركت لتسهيل حياة المستهلك.

وبحسب بساط، ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات المتوفّرة في السوق اللبنانية هو أنه لا يعتمد على طرف آخر لتأمين أغراض الزبون، إنما يوجد مستودع خاص بجميع الأغراض المتوفرة على التطبيق بهدف تلبية الزبون بشكل أسرع وبجودة عالية.

تطبيق OMG هو من ابتكار السيد أحمد شحادة نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في الشركة المتحدة للأسواق المركزية، قام بتأسيسه منذ حوالى السنة ونصف السنة، وتم إطلاقه رسمياً على متجري "أبل ستور" و"غوغل بلاي"، وهو حالياً يغطّي منطقة بيروت فقط، لكن هناك خطّة توسعية لجميع المناطق اللبنانية خلال السنة المقبلة.



تضيف لمى: "التطبيق ما زال جديداً، ولكننا نعمل على تسويقه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب جميع الفئات وجميع الأعمار خاصة المرأة العاملة والرجل العامل لتسهيل أمورهم الحياتية".

أما في ما يخص العروضات، فالتطبيق يقدم حسومات على المواد الأساسية، بالإضافة إلى توصيل هدية عند أول طلب، إلى جانب الأسعار المنافسة لأسعار السوق.

الكلمات الدالة