الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"حرب كلامية" بين الأهلي والزمالك تشعل الكرة المصرية (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
"حرب كلامية" بين الأهلي والزمالك تشعل الكرة المصرية (فيديو)
"حرب كلامية" بين الأهلي والزمالك تشعل الكرة المصرية (فيديو)
A+ A-

حرب كلامية تشعل أجواء الكرة المصرية، بسبب التصريحات والردود المتبادلة بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وكانت البداية مع مرتضى منصور، الذي خرج للتعليق على تعاقد منافسه الأهلي مع المدرب السويسري رينيه فايلر لتدريب الأحمر في الموسم المقبل، مطالباً بفتح تحقيق بشأن مرتب المدرب السويسري الذي سيتقاضى مليوني أورو بحسب قوله، معلقاً: "إهدار كل هذا المال العام وأين تحقيقات القضاء في هذه الأمور".

وشدد مرتضى منصور، علي أنه رفض التعاقد مع فايلر لتدريب الزمالك مقابل 700 ألف دولار.

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، رد من خلال ظهوره ببرنامج "ملك وكتابة" عبر قناة الأهلي، بتصريحات نارية، حيث سخر من أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك بسبب تصريحات الأخير حول رغبته في أن يستعيد الأحمر مستواه مجدداً، قائلاً: "حديث أمير مرتضى غير واقعي ويعبر عن العالم الافتراضي الذي يعيش فيه، والأهلي متفوق دائماً على الزمالك باستثناء مباراة أو أخرى يفوز فيها الأبيض، حديث أمير مرتضى يشبه الكوميديا لا أكثر من ذلك، والأهلي هو الكبير دائماً".


وأكد مدير الكرة بالأهلي، أن طلب مسؤولي الزمالك إسناد مبارياته لحكام أجانب خلال مباريات الدور الثاني من الدوري، كان أحد أسباب حصول الأهلي على بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، كما سخر من نادي الزمالك بسبب طريقة تقديم صفقاته ومدربيه الجدد، قائلاً: "فيه ناس عند تقديم صفقاتها أو مدربيها يكون المؤتمر مثل الفرح الشعبي".

مرتضى منصور رد بتصريحات نارية، وشن هجوماً عنيفاً على سيد عبد الحفيظ، قائلاً: "أحذرك من أنصاري، قد يعتدون عليك بالضرب ويختطفونك من قلب النادي الأهلي، لا تتحدث عن أسيادك أو أولادي مجدداً، أمير مرتضى لا يتقاضى راتبه من الأهلي مثلك، حيث يصرف أمواله من جيبه الخاص متطوعاً وحباً في نادي الزمالك، وأطالب محمود الخطيب رئيس الأهلي بوقف عبدالحفيظ عند حده".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم