الثلاثاء - 02 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

الغاني أنتوي يعادل رقم الهداف التاريخي للأجانب في كأس مصر

المصدر: "النهار"
أنور العشري
الغاني أنتوي يعادل رقم الهداف التاريخي للأجانب في  كأس مصر
الغاني أنتوي يعادل رقم الهداف التاريخي للأجانب في كأس مصر
A+ A-

قاد الغاني جون أنتوي لاعب بيراميدز القادم من مصر المقاصة، فريقه الجديد للوصول إلى نصف نهائي كأس مصر في نسختها رقم 87، للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على حرس الحدود مساء أمس 30 آب، باستاد بتروسبورت، ليرفع أنتوي إجمالي أهدافه في المسابقات المحلية المصرية إلي 80 هدفاً، بواقع 68 هدفاً في مسابقة الدوري، جعلته الهداف التاريخي للأجانب في المسابقة، بالإضافة إلى 12 هدفاً في مسابقة كأس مصر، معادلاً رقم اليمني الراحل علي محسن لاعب الزمالك في الستينيات.

أنتوي سجل هدفين مع الإسماعيلي، و4 أهداف مع الأهلي، ومثلها بقميص مصر المقاصة، وهدفين مع بيراميدز.

بينما جاء توزيع أهدافه المحلية بواقع 31 هدفاً بقميص الإسماعيلي، و7 أهداف مع الأهلي، و40 هدفاً مع مصر المقاصة، وهدفين مع بيراميدز.

أصبح النجم الغاني على بعد 10 أهداف فقط من دخول نادي المئة مع الأندية المصرية بعد أن رفع رصيده التهديفي إلي 90 هدفا، حيث سجل أيضا 8 أهداف في بطولات أفريقيا، منها هدفان مع الإسماعيلي ومثلهما مع بيراميدز، ونصفها الآخر بقميص الأهلي، بالإضافة إلي تسجيله هدفين بقميص الدراويش في المسابقات العربية.

وجاءت أهدافه الـ90 مع الأندية على النحو التالي، 40 هدفاً مع مصر المقاصة، و35 مع الإسماعيلي، و11 هدفاً مع الأهلي، وأخيراً 4 أهداف في مباراتين فقط مع بيراميدز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم