الأربعاء - 30 أيلول 2020
بيروت 30 °

إعلان

أم تقتل طفلتها شنقاً بعد إصابتها بمرض نفسي

المصدر: " ا ف ب"
محمد أبو زهرة
أم تقتل طفلتها شنقاً بعد إصابتها بمرض نفسي
أم تقتل طفلتها شنقاً بعد إصابتها بمرض نفسي
A+ A-

جريمة بشعة أثارت ردود أفعال غاضبة في الشارع المصري، لأم تجردت من كل مشاعر الأمومة والإنسانية والرحمة، ولجأت إلى قتل طفلتها شنقاً، للتخلص من مسؤوليتها ورعايتها خاصة أن الطفلة أصيبت بمرض نفسي.

الغريب في الأمر أن الأم لم تكتف بقتل طفلتها، وإنما حاولت إخفاء معالم الجريمة وإظهار الأمر وكأن الفتاة انتحرت شنقاً، خاصة أنها تعاني من مرض نفسي، حيث صرخت الأم المتهمة، التي لم تتخط السابعة والثلاثين عاماً، ليتجمع الجيران في منزلها بمحافظة المنيا، ليشاهدها الجميع غير قادرة على الحديث، فقط تشير بأصبعها إلى السطح، فصعد الجيران ووجدوا طفلتها التي تدعى "بسمة شحاتة حسن موسى" ابنة التسع سنوات، التي تعاني من مرض نفسى "مشنوقة".

وفور وصول رجال الأمن، وجدوا الطفلة معلقة بحبل أحكم على رقبتها، ليشكوا في وجود شبهة جنائية بالأمر، وأن الجريمة لم تكن انتحاراً.

وخلال التحقيقات حاولت الأم أن تخفي جريمتها قائلة: "ماتت لوحدها هي مجنونة أصلاً... شنقت نفسها"، إلا أنه بعد الضغط عليها وإجاباتها غير المنطقية، اعترفت بعدها قائلة: "قتلتها أيوه أنا اللي شنقتها... تصرفاتها غير إرادية ومش طبيعية بالمرة".

الأم لجأت إلى قتل طفلتها بدمٍ بارد من أجل التخلص من رعايتها ومسؤوليتها بعدما قدّر الله لها أن تصاب بمرضٍ نفسي، فحُرّر محضرٌ بالقضية وأحيلت الأم إلى النيابة التي تولت التحقيق معها.

الكلمات الدالة