انتهى بسجنه... اعتداء وحشي من مصري على طفل تشاجر مع نجله (فيديو)

واقعة مؤسفة أثارت جدلاً في الشارع المصري خلال الساعات الماضية، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد لحظة اعتداء شخص مجهول بالتعدي على طفل بطريقة وحشية ورطمه على الأرض على إثر تشاجره مع نجله في محافظة الشرقية بمصر، وتركه يصرخ من الألم مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

الواقعة أثارت ردود أفعال غاضبة، ليصل الأمر إلى قوات الأمن التي ألقت القبض على السيد. م. أ (48 عاماً)، عامل، حيث يظهر الفيديو حدوث مشاجرة بين طفلين 9 سنوات، وقيام الأب المتهم بالتعدي على الطفل الآخر على خلفية المشاجرة.

وأكد محمد إسماعيل زغلول، 40 عاماً، والد الطفل معاذ، الذي اعتدي عليه بوحشية، أنه أصيب بصدمة عقب رؤيته مقطع الفيديو الذي يرصد الواقعة، مشدداً على أنه اصطحب نجله بعد الواقعة إلى المستشفى، وبالكشف الطبي تبين إصابته بكسر في 3 أسنان وجرح قطعي في الشفة، علاوة على تهتك في اللثة وكسر أحد أصابع اليد وتمزق بالضلوع.

وأضاف والد الطفل المعتدى عليه، أنه سلم التقرير الطبي ومقطع الفيديو للأمن، ليلقوا القبض على المتهم، قائلاً: "أنا عايز حق أطفال مصر كلها من اللي عمل في ابني كده... حسبي الله ونعم الوكيل".

فيما أنكر المتهم خلال التحققات التهم المنسوبة إليه، مؤكداً أنه في أثناء فضه المشاجرة بين الطفلين حدثت إصابة الطفل، قائلاً: "لم أقصد إيذاءه... ومعرفش حاجة عن اللي حصل ده".

فيما كشفت التحريات الأمنية، أن المتهم يتمتع بكامل قواه العقلية ولا يعاني أي مشكلات أو اضطرابات وأنه دائم الشجار مع الجيران بسبب لهو الأطفال.