تايلور سويفت وستيلا مكارتني تكشفان عن تصاميم تراعي البيئة

فاديا خزام الصليبي

بمناسبة إصدار ألبومها الجديد "Lover"، تعاونت المغنية الأميركية تايلور سويفت مع المصممة البريطانية Stella McCartney في إطلاق مجموعة محدودة من الألبسة الخضراء.

محققاً ما يقرب المليون من المبيعات قبل صدوره، يبدو الألبوم الجديد للمغنية الأميركية تايلور سويفت، الذي كُشف النقاب عنه مؤخراً، وكأنه بطاقة دعوة للاحتفال بالحدث، إذ تعاونت المغنية الأميركية مع المصممة البريطانية ستيلا مكارتني، المشهورة بالتزامها بقضية الدفاع الحيوانات وبتصاميمها النباتية، لإطلاق مجموعة من الملابس المكوّنة من العالم الحمضي. وتشمل المجموعة قطعاً ملونة مصمّمة بطريقة مراعية للبيئة لتلبية قيم والتزامات المصممة.


مجموعة مستوحاة من الألبوم الجديد "LOVER" لتايلور سويفت 

أما المجموعة التي تم كشف النقاب عنها في اليوم نفسه الذي أُطلق فيه ألبومها الجديد، فتتكوّن من تي شيرت، بلوزات، قبعات وأكسسوارات من الباستيل في إشارة إلى غلاف Lover المرئي. كل قطعة موقعة بصباغ Tye Dye، مع صور لقطط مزيّنة بالترتر البراق، والتي تتناسب تماماً مع عالم المغنيّة التي تعشق الستراس. أضيفت أيضًا إلى المجموعة الجلود النباتية الفاخرة المكونة من قطعتين: بومبر مطبّع بالألوان وحقيبة يد، وهما جزءان من مجموعة ستيلا مكارتني لخريف وشتاء 2019-2020. القطع الموجودة في المجموعة متاحة الآن في طبعة محدودة على موقع تايلور سويفت.