مشاهير يرتدون الملابس ذاتها في معظم إطلالاتهم!

علي حمدان

أوقات طويلة نقضيها بحثاً عن ملابس تتناسب مع المكان الذي سنذهب إليه، إذا كان الأمر متعلقاً بالعمل أو السهر أو أي مسألة أخرى. لكن هذه الأمور ليست موجودة في معجم العديد من المشاهير حول العالم، الذين يعملون على ارتداء ثوب أو لون واحد في معظم مناسباتهم، لاستهلاك وقتهم بأمور تعود عليهم بالنفع أكثر من هدر الوقت في البحث عن الثياب.

ستيف جوبز

اعتاد محبو التكنولوجيا حول العالم على رؤية مؤسس شركة آبل، ستيف جوبز، بنفس الملابس خلال معظم المرات التي أطل بها. حيث إنه كان يحرص على كنزة صوف سوداء وجينز أزرق، وحذاء رياضي أبيض اللون.

مارك زوكربيرغ

صاحب ومؤسس موقعَي فيسبوك وإنستغرام، والمالك الحالي لتطبيق واتساب، مارك زوكربيرغ، لا يضيع وقته أبداً في البحث عن الملابس، فهو غالباً ما يرتدي ملابس موحدة وهي قميص رمادي وسترة سوداء.

أنجلينا جولي

بعيداً من الحفلات الضخمة والعروض السينمائية تحرص أنجلينا جولي على الظهور بملابس بسيطة جداً، فهي تتمسك باللون الأسود في أغلب إطلالاتها، خاصة خلال جولاتها على اللاجئين.

كيلي كوترون

تشتهر كيلي كوترون، بارتدائها اللون الأسود بشكل دائم، وقالت أحب أن أرتدي الأسود بالكامل، لأنني لا أحب ارتداء الملابس الملونة، ولا أحب المكياج.

كريستوفر نولن

يحرص المخرج العالمي كريستوفر نولن، على ارتداء السترات السوداء في أغلب إطلالاته، ويختار دائماً ارتداء سترة سوداء واسعة. وعن السببب وراء ذلك يقول نولن: "في صغري ذهبت إلى مدرسة داخلية واعتدت على ارتداء لباس رسمي موحد، واعتدت على الجيوب الصغيرة في سترتي.