الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

عشّاق كاظم الساهر في العراق مستاؤون: لم يعلن اعتزاله!

المصدر: "إنستغرام، فايسبوك"
عشّاق كاظم الساهر في العراق مستاؤون: لم يعلن اعتزاله!
عشّاق كاظم الساهر في العراق مستاؤون: لم يعلن اعتزاله!
A+ A-

أصدرت رابطة عشاق الساهر في العراق، وهي من أقدم التجمّعات الساهرية والأكثرها شهرة، بياناً عبر صفحتها في "فايسبوك" أوضحت فيه حقيقة اعتزال الساهر، الخبر الذي يتم تداوله منذ أسبوعين على نطاق واسع، كما أطلقت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التكهنات عن أن الساهر مريض ولم يعد قادراً على الغناء وغيرها من الأخبار.

وورد في البيان أن الساهر لم يصرّح أنه سيعتزل الحفلات بل ذكر أنه سيقلّص من عددها، فبدلاً من إحياء ثلاث حفلات في المهرجان، سيكتفي بحفلة واحدة، مع التأكيد أنه لم يصرّح أبداً أنه سيعتزل.

وذكر البيان أيضاً أن تكريم كاظم الساهر في ختام حفلاته في "بيت الدين" لم يكن تكريم اعتزال بل بسبب مرور عشرين سنة على إحيائه ليالي المهرجان.

وجاء انتشار خبر اعتزال الساهر بعد تصريحات المسؤولة الإعلامية لمهرجانات "بيت الدين" التي أشارت فيها إلى أن الساهر سيعتزل لمدة سنتين.

من ناحية أخرى، أحيا الساهر حفله الغنائي الأول في اسطنبول، وغنّى نشيد "سلام عليك" الذي تداولت المواقع الالكتروني منذ عام خبراً مفاده أنه سيتم اعتماده نشيداً وطنياً للعراق، متوجّهاً بالتحية لكاتبه الشاعر أسعد الغريري الذي كان متواجداً في الحفل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B1E7mBZh1uh/?igshid=ix75e3j11dch]]

وفي موقف طريف من مواقف معجبات الساهر التي لا تنتهي، وخلال تأديته للنشيد صعدت معحبة إلى المسرح ومعها العلم العراقي وقدّمته للساهر الذي أبدى تعاطفاً معها ولم يسمح للأمن بإنزالها عن المسرح إلا بعد أن التقطت صورة معه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم