مرتكبا واقعة تصوير ولادة طفلتهما يغادران مصر: "Bye Bye Egypt"

واصل "يوتيوبر" مصري يدعى أحمد حسن وزوجته زينب، إثارة الجدل بعد تحريك دعاوى قضائية ضدهما، بعدما نشر فيديو لزوجته داخل غرفة العمليات وهي تضع مولودتهما، كما نشر فيديو للطفلة داخل غرفة العمليات وهي تبكي، وهو ما دفع المجلس القومي للطفولة والأمومة، إلى التقدم ببلاغ للنائب العام، في واقعة إساءة لطفلة وتعريضها للخطر، إلا أن حسن وزوجته غادرا مصر متوجهين إلى الإمارات، وسط تكهنات بأنهما لن يعودا خوفاً من الملاحقة القضائية.

ونشر أحمد حسن على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة له برفقة زوجته زينب وهما على ما يبدو في المطار وكتب عليها قائلاً "Bye Bye Egypt"، لتنهال التعليقات عليهما بأنهما هربا من الأحكام القضائية ولن يعودا.

وكان أحمد حسن وزوجته، قد أثارا موجة من السخط بين متابعيهما بعدما نشرا فيديو لمولودتهما وهي تبكي بحرقة، حيث كشف المجلس القومي للطفولة والأمومة، أنه وردت إليه بلاغات بشأن واقعة إساءة لطفلة وتعريضها للخطر من والديها، حيث يواجهان عقوبات ما بين السجن والغرامة، بالإضافة إلى تحويل من سمح له بالتصوير إلى المساءلة أمام النيابة الإدارية، بتهمة الاستغلال التجاري للتربّح والكسب.

كما واجه الزوجان المصريان، موجة عنيفة من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامات باستغلال طفلتهما في حصد نسب مشاهدة عالية، والمتاجرة بالطفلة والاستغلال الاقتصادي لها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B08mYvaBZj6/?utm_source=ig_embed]]